×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر مؤسف عن فاروق الفيشاوي .. وابنه احمد يؤكد الخبر

خبر مؤسف عن فاروق الفيشاوي .. وابنه احمد يؤكد الخبر

فاروق الفيشاوي

+    -
23/07/2019 03:45 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعرض الفنان فاروق الفيشاوي لوعكة صحية شديدة، اثناء تواجده في منزله.وحول تفاصيل حالته الصحية، قالت الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الصحية بنقابة الممثلين "فاروق الفيشاوي حالته حرجة جدا، ووجد الأطباء أن حالته تستدعي نقله للمستشفى على الفور، حيث كان يتلقى العلاج بالمنزل خلال الفترة الماضية".
وكان ابنه أحمد الفيشاوي كشف أن والده تعرض لوعكه صحية منذ ساعات استلزمت انتقاله إلى منزله بصحبة والدته الفنانة سمية الالفي لمتابعة حالته الصحية . كما طالب أحمد الفيشاوي الجمهور بالدعاء لوالده ، لكي يتجاوز هذه الوعكة الصحية.
 
وفي رواية أخرى بحسب الفنان عماد محرم، الصديق المقرب من الفنان فاروق الفيشاوي، إن "الفيشاوي" بخير، ومتواجد في بيته.وأضاف": "الفيشاوي الحمد لله ماشي على الأدوية، عنده النهاردة دكتور عشان موعد الحقنة الأسبوعية، وهو متواجد في بيته على الطريق الصحراوي".
وبسؤاله عن التصريحات التي أدلى بها نجله أحمد الفيشاوي اليوم، بشأن أن والده يمر بحالة صحية حرجة، قال عماد إن صحة "الفيشاوي" حرجة منذ 3 أسابيع، ولكن ليس بالشكل الذي يمثل خطورة.وأكد محرم أن اعتذار الفيشاوي عن المشاركة في عروض "الملك لير" بالمملكة العربية السعودية تم قبل السفر بحوالي أسبوعين.يُذكر أن أخر ظهور للفنان فاروق الفيشاوي كان في عزاء الفنان عزت أبو عوف، الذي أقيم 2 يوليو الجاري
 
المصدر:

فاروق الفيشاوي  سرطان  مؤسف   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع