×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

خبر سار.. فرصة أخيرة لعودة المحذوفين من التموين في مصر

خبر سار.. فرصة أخيرة لعودة المحذوفين من التموين في مصر

+    -
18/08/2020 12:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم، أن الدكتور علي المصيلحي، وجّه مديري مديريات وزارة التموين والتجارة الداخلية، بجمع طلبات المتظلمين من عمليات تنقية البيانات مرفق بها المستندات المطلوبة التي تثبت أحقيتهم في التموين، وإرسالها إلى الوزارة، ثم إرسالها إلى وزارة الإنتاج الحربي؛ للبت فيها بالتعاون مع الرقابة الإدارية.
 
وطالب وزير التموين المواطنين المتظلمين من فرز البطاقات، بتقديم طلبات التظلمات إلى مدير مديرية التموين التابعة لها بطاقات التموينية.
 
المستندات المطلوبة لتظلمات المرتبات العالية
وأكد أن المستندات المطلوبة هي تظلمات مرتبات حكومية عالية أو معاشات عالية، وبيان بإجمالي مفردات المرتب من جهة العمل لكل فرد مدرج أمامه مرتب حكومي عالي، وبرنت من التأمينات والمعاشات لأصحاب المعاشات العالية يفيد بقيمة معاشه الشهري، وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها".
 
مستندات تظلمات امتلاك سيارة
وتتمثل مستندات تظلمات امتلاك سيارة أو أكثر في: "شهادة معتمدة من المرور تفيد بأن الفرد المدون أمامه امتلاك سيارة لا يملك سيارة من عدمه وتحديد نوع موديل السيارة، وصورة البطاقة التموينية".
 
مستندات تظلمات الكهرباء المرتفعة
وتشمل مستندات تظلمات استهلاك كهرباء عالية: "بيان معتمد من شركة الكهرباء يفيد بمتوسط استهلاكه الشهري أو إحضار إيصالات الكهرباء لصاحب البطاقة تفيد متوسط استهلاكه الشهري، وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.
 
تظلمات استهلاك فاتورة محمول
وتأتي مستندات تظلمات استهلاك فاتورة محمول عالية، كالتالي: "إحضار فواتير معتمدة من شركة المحمول التابع لها موبايل صاحب البطاقة أو بيان معتمد من شركة المحمول يفيد بمعدل استهلاكه الشهري، وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها".
 
مستندات تظلمات الحيازة الزراعية
وتشمل مستندات تظلمات الحيازة الزراعية، شهادة معتمدة من الجمعية الزراعية التابع لها صاحب البطاقة التموينية توضح مدى حيازته لأرض زراعية من عدمه ومساحة الحيازة، وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.
 
مستندات تظلمات مصاريف مدارس عالية
أما مستندات تظلمات مصاريف مدارس عالية، فتأتي كالتالي: "شهادة معتمدة من المدرسة التي بها الأبناء توضح قيمة المصاريف السنوية المدفوعة لكل ابن، وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها"، بينما جاءت مستندات تظلمات جمارك عالية: "شهادة من مصلحة الجمارك تفيد بقيمة الجمارك المدفوعة، وصورة البطاقة التموينية التي يراد تفعليها".
المصدر: ص.ب

مصر  وزارة التموين  بطاقات التموين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع