×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبر حزين في الزمالك يُضيع فرحة الفوز على الإسماعيلي وباتشيكو في ورطة كبيرة ::: هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي ::: وفاة الرجل الثاني في نظام صدام حسين :::

خبر حزين في الأهلي يُعكر حلاوة الفوز على الترسانة والجهاز الفني في أزمة

خبر حزين في الأهلي يُعكر حلاوة الفوز على الترسانة والجهاز الفني في أزمة

+    -
01/10/2020 02:33 ص
كتب : مصريون في الكويت
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا مساء اليوم الأربعاء على نظيره الترسانة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.
 
ونجح الفريق الأحمر في التأهل لدور الثمانية ليضرب موعدًا مع فريق أبو قير أحد أندية الدرجة الثانية.
 
وكانت مباراة اليوم هي الأخيرة إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذي يسافر إلى بلاده بعد نهاية رحلته مع القلعة الحمراء حيث قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري المصري للموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ وهي المرة الخامسة على التوالي للنادي الأحمر والثانية والأربعين في تاريخه.
 
وعلى الرغم من الفوز الهام الذي حققه الفريق الأحمر في مباراة اليوم وتأهله لربع نهائي بطولة كأس مصر إلا أن الجهاز الفني تلقى خبرًا حزينًا عكر به حلاوة الفوز على الترسانة.
 
ويتمثل الخبر الصادم الذي تلقاه الفريق الأحمر رغم الفوز الهام على الترسانة في تعرض أحد نجوم الفريق الأحمر للإصابة.
 
وكشف طبيب الأهلي في تصريحات خاصة عن إصابة جونيور أجاي لاعب الفريق الأحمر خلال مباراة الترسانة حيث خرج من الملعب قبل نهاية المباراة.
 
وأضاف طبيب الأهلي في التصريحات الخاصة بأن اللاعب اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية، ولم يتمكن من استكمال اللقاء.
 
وتابع طبيب الأهلي، بأن اللاعب سيخضع لفحص طبي لتحديد حجم إصابته وموقفه من المشاركة في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب.
 
ووضعت إصابة أجاي الجهاز الفني للأهلي في أزمة كبيرة بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق هذا الموسم.
المصدر:

الأهلي  جونيور أجاي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع