×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تفاصيل 24 ساعة مهمة قضاها سامح شكري في السعودية ::: تحذير من تطبيقات اندرويد تقوم بالتجسس على هاتفك ::: وزارة العدل الأمريكية تحسم الجدل حول تزوير الانتخابات ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية من الطقس صباح "الأربعاء" ::: شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ::: مقتل واصابة 6 مصريين على يد مختل ::: حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر ::: الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا :::

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز الرائع على الوداد وموسيماني في ورطة

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز الرائع على الوداد وموسيماني في ورطة

+    -
24/10/2020 01:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني خبرًا حزينًا محى به حلاوة الفوز الرائع على الوداد المغربي مساء اليوم الجمعة.
 
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وعلى الرغم من الفوز الرائع الذي حققه الفريق الأحمر في مباراة اليوم إلا أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تلقى خبرًأ حزينًا محى به حلاوة الفوز على الوداد المغربي.
 
وقال خالد محمود طبيب النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر لن يتمكن من المشاركة في المباراة النهائية بالبطولة المقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل.
 
وأضاف طبيب الأهلي في التصريحات الخاصة بأن رامي ربيعة لا يزال يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية ولن يكون جاهزًا للمباراة النهائية.
 
وتابع طبيب الأهلي بأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي كان يأمل في لحاق رامي ربيعة بالمباراة النهائية خاصة وأمنه أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل الفريق لكنه لن يتمكن من المشاركة أو اللحاق بالمباراة.
 
ووضع هذا الخبر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في ورطة، خاصة وأنه كان يأمل في لحاق اللاعب بالمباراة باعتباره أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل الأهلي.
المصدر:

الأهلي  رامي ربيعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع