×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدخنان: «الحجر الصحي والطيران الداخلي» والـ «PCR» رسوم إضافية فرضتها الدول ::: الكشف عن سبب إغلاق مبنى الكونجرس بشكل مفاجئ ::: إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات ::: وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكب ::: حدث بالكويت اليوم| قرار جديد بشأن القادمين للكويت.. 83 ألف وافد غادروا البلاد نهائياً .. قبول استقالة الحكومة ::: بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: كل واحد بيبان على حقيقته ::: بايدن يشرب من كأس ترامب .. تحرك جمهوري لعزل الرئيس بعد التنصيب ::: مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للمملكة الأردنية الهاشمية ::: الكويت.. لا تغيير في أسعار استقدام العمالة المنزلية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجيش المصري فخر العرب.. و10 شروط للمصالحة بين تركيا مع مصر والسعودية والإمارات ::: أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ::: مفقود محفظة بها متعلقات باسم حمدي راتب ::: الكويت.. 1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي ::: اقترح بتكويت جميع الوظائف في وزارة الخارجية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الإثنين 18 يناير 2021 :::

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة

+    -
27/09/2020 02:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر خبرًا حزينا منذ قليل عكر به الفوز الذي حققه الفريق على طنطا مساء اليوم السبت.
 
وفاز الأهلي مساء السبت على طنطا بهدف دون رد في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز في المباراة التي جرت على ستاد السلام الدولي.
 
ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ليواصل تربعه على صدارة ترتيب المسابقة متوجًا بلقب الدوري قبل نهاية المسابقة بـ٧ جولات.
 
وعلى الرغم من الفوز الذي حققه الأهلي على طنطا بهدف نظيف لكن الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة فايلر تلقى خبرًا حزينا.
 
ويتمثل الخبر الحزين الذي ضرب الأهلي وعكر من فرحة الفوز على طنطا في إصابة رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.
 
وقال خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحات خاصة عقب نهاية المباراة إن رامي ربيعة تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية.
 
وأضاف طبيب الأهلي في التصريحات الخاصة بأن ربيعة سيغيب عن صفوف الفريق لمدة لن تقل عن ٣ أسابيع.
 
ووضعت إصابة ربيعة الجهاز الفني للأهلي في ورطة بسبب كثرة الإصابات في خط الدفاع للفريق الأحمر، ولم يتبقى إلا الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم.
المصدر:

الأهلي  رامي ربيعة  كرة قدم  فايلر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع