×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة

+    -
27/09/2020 02:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر خبرًا حزينا منذ قليل عكر به الفوز الذي حققه الفريق على طنطا مساء اليوم السبت.
 
وفاز الأهلي مساء السبت على طنطا بهدف دون رد في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز في المباراة التي جرت على ستاد السلام الدولي.
 
ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ليواصل تربعه على صدارة ترتيب المسابقة متوجًا بلقب الدوري قبل نهاية المسابقة بـ٧ جولات.
 
وعلى الرغم من الفوز الذي حققه الأهلي على طنطا بهدف نظيف لكن الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة فايلر تلقى خبرًا حزينا.
 
ويتمثل الخبر الحزين الذي ضرب الأهلي وعكر من فرحة الفوز على طنطا في إصابة رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.
 
وقال خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحات خاصة عقب نهاية المباراة إن رامي ربيعة تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية.
 
وأضاف طبيب الأهلي في التصريحات الخاصة بأن ربيعة سيغيب عن صفوف الفريق لمدة لن تقل عن ٣ أسابيع.
 
ووضعت إصابة ربيعة الجهاز الفني للأهلي في ورطة بسبب كثرة الإصابات في خط الدفاع للفريق الأحمر، ولم يتبقى إلا الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم.
المصدر:

الأهلي  رامي ربيعة  كرة قدم  فايلر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع