×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من نهائي الكأس.. الأهلي يعلن شفاء لاعبه من كورونا ::: حدث بالكويت اليوم| تحصيل 4000 دينار لصالح عمال وافدين.. أمير الكويت يزف بشرى عن دول الخليج.. انتخابات مجلس الأمة تخطف الأنظار ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أرقام عالمية جديدة لمصر ودبي تحتفل بالإنجازات المصرية ::: إحالة طفل المرور و3 من أصدقائه لـ 4 محاكم ::: 2 مليون ريـال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري ::: العدل الأوروبية تقرر الغاء تجميد أموال الرئيس الراحل حسني مبارك وأسرته ::: الرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العرب ::: حريق هائل يلتهم خط وقود بمحطة كهرباء في أسيوط ::: البحث عن شاب مصري شهّر بفتاة أثناء عقد قرانها ::: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لنا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 ::: تفاصيل سقوط أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بالقاهرة ::: حالة الطقس اليوم في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الكويت.. الناخبون يتوافدون على مقار انتخابات مجلس الأمة وسط إجراءات صحية احترازية ::: موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم بنهائى كأس مصر :::

خبر حزين جدًا يضرب استقرار الأهلي وموسيماني في أزمة كبيرة

خبر حزين جدًا يضرب استقرار الأهلي وموسيماني في أزمة كبيرة

+    -
20/11/2020 01:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر خبرًا حزينًا خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرض أحد نجوم الفريق الأحمر للإصابة.
 
الأهلي يستعد لمواجهة فريق أبو قير للأسمدة يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في ربع نهائي بطولة كأس مصر، على أن يعود الفريق الأحمر لخوض مواجهة قوية يوم 27 نوفمبر أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
الأهلي تأهل لربع نهائي كأس مصر عقب تخطيه عقبة نظيره الترسانة، أما فريق أبو قير للأسمدة فنجح في التأهل إلى هذا الدور بعدما حقق الفوز على نظيره حرس الحدود في مباراة الدور ستة عشر.
 
وتلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني خبرًا حزينًا خلال مران الفريق الأحمر اليوم الخميس، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
 
وأفاد موقع "الفجر" بأن علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعرض للإصابة في الركبة.
 
وأضاف الموقع بأن حارس الأهلي أصيب بجزع في الركبة ولم يشارك في مران الفريق الأحمر اليوم الخميس.
 
ومثل هذا الخبر ضربة قوية هزت استقرار الفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ووضعته في أزمة كبيرة بسبب الإصابات التي تضرب الفريق وخوفه من عدم لحاق الحارس بمواجهة الزمالك، حيث يأمل في الوصول إلى المباراة النهائية بدوري الأبطال مكتمل الصفوف
المصدر: ف.ج

الأهلي  موسيماني  علي لطفي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع