×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ..نقلا عن "RT Arabic" ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر :::

خبأ بعضها بملابسه الداخلية.. إحباط تهريب كمية من المخدرات مع راكب برازيلي في مطار القاهرة

خبأ بعضها بملابسه الداخلية.. إحباط تهريب كمية من المخدرات مع راكب برازيلي في مطار القاهرة

صورة من الضبطية

+    -
17/08/2019 01:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أحبط رجال الجمارك، بالإدارة الرابعة، في مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، برئاسة طارق محمد، محاولة تهريب كمية من المخدرات المتنوعة، الممنوع تعاطيها أو تداولها أو استيرادها أو تصديرها طبقا لقانون مكافحة المخدرات.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه بناء على إخبارية مقدمة من مباحث مكافحة المخدرات بالمطار بورود معلومات بمحاولة الراكب البرازيلى L . A . D قادم من إيطاليا على رحلة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من روما، تهريب مواد مخدرة ممنوعة.

وشكَّل طارق محمد مدير الإدارة، لجنة، لتفتيش حقائب الراكب، وذاتيا، فتبين وجود 5 كروت بداخل كل واحد منها 28 جراما من بذور الماريجوانا داخل أكياس، ولفافة بها أدوات تعاطي، وجهاز خاص بتدخين مادة الماريجوانا المخدرة و 2 خزان شيش إلكترونية بداخلهما مواد مخدرة وزيت مخدر، و12 سيجارة بها حشيش مخبأة بين طيات الملابس داخل حقيبته، و5 طوابع مخدرة بملابسه الداخلية، و3 قطع حشيش داخل مطحنة.

وقرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط وإحالة الراكب للنيابة العامة.

المصدر: ص.ب

مطارالقاهرة  احباط تهريب  كمية من المخدرات  راكب برازيلي  حوادث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع