×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

خبأ بعضها بملابسه الداخلية.. إحباط تهريب كمية من المخدرات مع راكب برازيلي في مطار القاهرة

خبأ بعضها بملابسه الداخلية.. إحباط تهريب كمية من المخدرات مع راكب برازيلي في مطار القاهرة

صورة من الضبطية

+    -
17/08/2019 01:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أحبط رجال الجمارك، بالإدارة الرابعة، في مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، برئاسة طارق محمد، محاولة تهريب كمية من المخدرات المتنوعة، الممنوع تعاطيها أو تداولها أو استيرادها أو تصديرها طبقا لقانون مكافحة المخدرات.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه بناء على إخبارية مقدمة من مباحث مكافحة المخدرات بالمطار بورود معلومات بمحاولة الراكب البرازيلى L . A . D قادم من إيطاليا على رحلة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من روما، تهريب مواد مخدرة ممنوعة.

وشكَّل طارق محمد مدير الإدارة، لجنة، لتفتيش حقائب الراكب، وذاتيا، فتبين وجود 5 كروت بداخل كل واحد منها 28 جراما من بذور الماريجوانا داخل أكياس، ولفافة بها أدوات تعاطي، وجهاز خاص بتدخين مادة الماريجوانا المخدرة و 2 خزان شيش إلكترونية بداخلهما مواد مخدرة وزيت مخدر، و12 سيجارة بها حشيش مخبأة بين طيات الملابس داخل حقيبته، و5 طوابع مخدرة بملابسه الداخلية، و3 قطع حشيش داخل مطحنة.

وقرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط وإحالة الراكب للنيابة العامة.

المصدر: ص.ب

مطارالقاهرة  احباط تهريب  كمية من المخدرات  راكب برازيلي  حوادث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع