×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإطفاء للمواطنين والمقيمين: الحيطة والحذر لعدم استقرار الحالة الجوية في البلاد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟" ::: حدث بالكويت اليوم| مفاجأة للوافدين بالكويت بشأن لقاح كورونا.. خطوة جديدة من "الطيران المدني" بشأن إخلاء المخالفين بالكويت.. الغاء رحلة سفر بعد وصوله للمطار ::: احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما ::: انخفاض كبير باصابات فيروس كورونا اليوم في الكويت ::: سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا ::: وزير خارجية الكويت يصل إلى القاهرة ::: الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف ميدو جابر من أحد الفنادق ::: الليلة.. انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على dmc ::: أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 ::: الرئيس السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية ::: الإمارات تعلق منح تأشيرات لمواطني 13 دولة ::: أزمة الطلاب المصريين في الكويت في طريقها إلى الحل ::: اليوم.. تعطيل الدراسة في 9 محافظات و4 جامعات :::

خبأ بعضها بملابسه الداخلية.. إحباط تهريب كمية من المخدرات مع راكب برازيلي في مطار القاهرة

خبأ بعضها بملابسه الداخلية.. إحباط تهريب كمية من المخدرات مع راكب برازيلي في مطار القاهرة

صورة من الضبطية

+    -
17/08/2019 01:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أحبط رجال الجمارك، بالإدارة الرابعة، في مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، برئاسة طارق محمد، محاولة تهريب كمية من المخدرات المتنوعة، الممنوع تعاطيها أو تداولها أو استيرادها أو تصديرها طبقا لقانون مكافحة المخدرات.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه بناء على إخبارية مقدمة من مباحث مكافحة المخدرات بالمطار بورود معلومات بمحاولة الراكب البرازيلى L . A . D قادم من إيطاليا على رحلة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من روما، تهريب مواد مخدرة ممنوعة.

وشكَّل طارق محمد مدير الإدارة، لجنة، لتفتيش حقائب الراكب، وذاتيا، فتبين وجود 5 كروت بداخل كل واحد منها 28 جراما من بذور الماريجوانا داخل أكياس، ولفافة بها أدوات تعاطي، وجهاز خاص بتدخين مادة الماريجوانا المخدرة و 2 خزان شيش إلكترونية بداخلهما مواد مخدرة وزيت مخدر، و12 سيجارة بها حشيش مخبأة بين طيات الملابس داخل حقيبته، و5 طوابع مخدرة بملابسه الداخلية، و3 قطع حشيش داخل مطحنة.

وقرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط وإحالة الراكب للنيابة العامة.

المصدر: ص.ب

مطارالقاهرة  احباط تهريب  كمية من المخدرات  راكب برازيلي  حوادث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع