×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سجل هدفين في شباك الأهلي.. تعرف على تاريخ لاعب الترجي قبل الانضمام للقلعة الحمراء ::: الكويت تلزم كل الشركات بتوفير سكن خاص لعمالها المصابين بـ«كورونا» ::: طعن في مشاجرة بالواحة ::: الصحة: تجارب مصر على كورونا تعتبر الأولى من نوعها بالعالم ::: العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا :::

خامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية

خامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية

المرشد الإيراني علي خامنئي

+    -
23/05/2019 02:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي أمس الأربعاء في تعليقات نشرها موقعه الرسمي على الإنترنت إن الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية.

وأضاف خامنئي في اجتماع مع طلاب "أنتم أيها الشباب عليكم أن تثقوا بأنكم ستشهدون زوال أعداء الإنسانية وهو ما يعني تفكك الحضارة الأمريكية وزوال إسرائيل".

وتصاعدت حدة التوتر بين إيران والولايات المتحدة بعدما عززت واشنطن وجودها العسكري في الشرق الأوسط بما في ذلك إرسال حاملة طائرات وقاذفات بي-52 وصواريخ باتريوت في استعراض للقوة في مواجهة ما يقول مسؤولون أمريكيون إنها تهديدات إيرانية للقوات والمصالح الأمريكية في المنطقة.

وقال خامنئي الأسبوع الماضي إنه لن تكون هناك حرب مع الولايات المتحدة.

وعلى نحو منفصل، نأى خامنئي بنفسه عن اتفاق نووي تاريخي أبرم في عام 2015.

وانسحب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الاتفاق النووي مع إيران العام الماضي وعاود فرض العقوبات على طهران قائلا إن الاتفاق لم يتطرق لبرنامجها الصاروخي ولما يعتبره تأثيرها الخبيث في المنطقة.

وقال خامنئي صاحب أعلى سلطة في إيران "لا أثق كثيرا في الوسيلة التي دخل بها (الاتفاق النووي) حيز التنفيذ.. وأبلغنا مرارا الرئيس ووزير الخارجية وأرسلنا لهم إخطارا".

المصدر: ص.ب

الولايات المتحدة   أمريكيون   الشباب الإيراني   إسرائيل   الحضارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع