×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وافدة تنصب كمين لضبط زوجها مع عشيقته بمساعدة الداخلية الكويتية ::: قصف طائرة نووية بالصواريخ حلقت فوق قاعدة أميركية ::: تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 :::

خالد الغندور يهاجم حكم ومعلق ومخرج مباراة الأهلي ودجلة

خالد الغندور يهاجم حكم ومعلق ومخرج مباراة الأهلي ودجلة

خالد الغندور

+    -
12/12/2019 02:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شن خالد الغندور نجم الزمالك السابق هجوما قويا على حكم ومخرج ومعلق مباراة الأهلي ووادي دجلة، التي تقام على ملعب استاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وكتب الغندور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي:" كرة مش تسلل خالص و تم إعادتها مرة واحدة و المعلق لم يعلق تفتكروا لو للنادي الاهلي كان المخرج هيعيدها كام مرة و المعلق كان علق عليها كام مرة.

وعلق الغندور على احدى هجمات فريق وادي دجلة على مرمى الأهلي، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ولكن احتسبها حكم المباراة تسللا.

جدير أن الأهلي يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما وادي دجلة في المركز الاخير برصيد 3 نقاط.

المصدر: ص.ب

خالد الغندور  حكم مباراة الأهلى ودجلة  مباراة الأهلى ودجلة  مخرج المباراة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع