×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس :::

خالد الغندور يهاجم حكم ومعلق ومخرج مباراة الأهلي ودجلة

خالد الغندور يهاجم حكم ومعلق ومخرج مباراة الأهلي ودجلة

خالد الغندور

+    -
12/12/2019 02:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شن خالد الغندور نجم الزمالك السابق هجوما قويا على حكم ومخرج ومعلق مباراة الأهلي ووادي دجلة، التي تقام على ملعب استاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وكتب الغندور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي:" كرة مش تسلل خالص و تم إعادتها مرة واحدة و المعلق لم يعلق تفتكروا لو للنادي الاهلي كان المخرج هيعيدها كام مرة و المعلق كان علق عليها كام مرة.

وعلق الغندور على احدى هجمات فريق وادي دجلة على مرمى الأهلي، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ولكن احتسبها حكم المباراة تسللا.

جدير أن الأهلي يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما وادي دجلة في المركز الاخير برصيد 3 نقاط.

المصدر: ص.ب

خالد الغندور  حكم مباراة الأهلى ودجلة  مباراة الأهلى ودجلة  مخرج المباراة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع