×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على كيفية الحصول على تأشيرة خروج نهائي لوفاة الكفيل ::: القبض على 5 مصريين في السعودية استولوا على 1.7 مليون ريـال ::: مصر | قرار بمد إجازة العاملين في الخارج ::: الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين ::: مؤسس تليجرام: احذفوا "واتساب" فورا ::: هدية البرلمان للمصريين في٢٠٢٠ ::: مصدر مقرب من الرئيس الأسبق يؤكد وفاة سوزان مبارك ::: تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟ ::: «بسبب ظروفه الصحية» .. رحيل محمود الخطيب عن «رئاسة» الأهلي .. الحقيقة الكاملة والتفاصيل ::: للمدخنين.. احرص على الوقاية من سرطان الرئة بـ كوب من هذا الخليط ::: أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي ::: أخرهم غادة والي.. مصريين شرفوا مصر بالخارج وتولوا مناصب دولية ::: شاهد مقطع لسيول عجيبة تجرف الأخضر واليابس في عسير بالسعودية ::: حفلات جنس جماعي.. صحيفة بريطانية تكشف عن فضيحة للسفارة القطرية بلندن ::: موظف مصري رفض رشوة من مشرف عمال بالسعودية.. تفاصيل :::

خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين

خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين

خالد الغندور

+    -
23/10/2019 03:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علق الإعلامي خالد الغندور علي ما جرى تداوله بشأن تأجيل الدوري المصري بسبب أزمة مباراة النادي الأهلي والجونة والتي كان مقررا إقامتها غدا: " صدرت ان مرتضي منصور خايف وعمرو الجنايني.. هو السبب انتوا فاكرينا مغفلين ".

وأضاف خالد الغندور خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية " الحدث"، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لم يتدخل في تأجيل لقاء القمة من أجل استعداد فريقه بصورة كاملة قائلا :" صدرت الأزمة علشان انت متلعبش"

وتابع خالد الغندور :" ماتش السوبر كان الأهلي كاسب الزمالك 3- صفر وفي غضون دقايق أصبحت النتيجة 3 -2 قبل انتهاء المباراة، ولو كان في وقت كان هيتعادل، متسائلا: " الأهلي كان بيأخر اللعب عقب إحراز هدفين من قبل الزمالك ليه؟".

وأكد خالد الغندور أن مجلس إدارة النادي الأهلي هو المتسبب الأول في إيقاف الدوري المصري، خصوصا عقب إصداره بيانا رسميا يهدد بانسحابه من البطولة .

المصدر: ص.ب

خالد الغندور  النادي الأهلي  الجونة  الدوري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع