×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

40 قتيلا وجريحا جراء انفجارين ضربا العاصمة العراقية بغداد ::: بايدن يصل إلى البيت الأبيض سيرا على الأقدام ::: المفتى: التطعيم بلقاح كورونا واجب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 21 يناير 2021 ::: التربية الكويتية: لا نتيجة ولا شهادات لطلبة الثانوية في الفصل الأول ::: الكويت تمدد مُهلة مخالفى الإقامة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس :::

خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين

خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين

خالد الغندور

+    -
23/10/2019 03:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علق الإعلامي خالد الغندور علي ما جرى تداوله بشأن تأجيل الدوري المصري بسبب أزمة مباراة النادي الأهلي والجونة والتي كان مقررا إقامتها غدا: " صدرت ان مرتضي منصور خايف وعمرو الجنايني.. هو السبب انتوا فاكرينا مغفلين ".

وأضاف خالد الغندور خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية " الحدث"، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لم يتدخل في تأجيل لقاء القمة من أجل استعداد فريقه بصورة كاملة قائلا :" صدرت الأزمة علشان انت متلعبش"

وتابع خالد الغندور :" ماتش السوبر كان الأهلي كاسب الزمالك 3- صفر وفي غضون دقايق أصبحت النتيجة 3 -2 قبل انتهاء المباراة، ولو كان في وقت كان هيتعادل، متسائلا: " الأهلي كان بيأخر اللعب عقب إحراز هدفين من قبل الزمالك ليه؟".

وأكد خالد الغندور أن مجلس إدارة النادي الأهلي هو المتسبب الأول في إيقاف الدوري المصري، خصوصا عقب إصداره بيانا رسميا يهدد بانسحابه من البطولة .

المصدر: ص.ب

خالد الغندور  النادي الأهلي  الجونة  الدوري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع