×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | مصر للطيران.. إلغاء جميع حجوزات العمرة ::: حرامي سرق شقة صديقه: «خل القفل الجديد ينفعك»! ::: قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين :::

خالد الغندور | يكشف تفاصيل أزمة عودة الزمالك من قطر والسفر إلى الإمارات

خالد الغندور |  يكشف تفاصيل أزمة عودة الزمالك من قطر والسفر إلى الإمارات

بعثة النادى الزمالك

+    -
13/02/2020 02:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف خالد الغندور نجم نادى الزمالك السابق عن تفاصيل اضطرار بعثة نادى الزمالك العودة من قطر ترانزيت إلى القاهرة ثم السفر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري يوم 20 فبراير الجاري أمام النادي الأهلي بطل الدوري.

ويلتقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بطل كأس الكونفيدرالية نظيره فريق الترجي التونسي بطل دورى أبطال أفريقيا في السادسة مساء الجمعة المقبل بالدوحة فى مباراة السوبر الأفريقي.

قال خالد الغندور أنه لا يوجد طيران مباشر من قطر إلى الإمارات كى يتسنى لبعثة الزمالك السفر عقب الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي والتوجه إلى الإمارات لافتا إلى أن البعثة سوف تعود ترانزيت عبر الأردن إلى القاهرة لمدة قصيرة ثم تغادر إلى الإمارات مجددا لخوض لقاء السوبر المصري.

أضاف: اللجنة المنظمة للقاء السوبر المصري منحت نادى الزمالك التذاكر الخاصة بالمباراة من القاهرة إلى أبوظبي والعودة من أبوظبي إلى القاهرة وهذا ليس قرار نادى الزمالك إضافة إلى أن لاعبى الفارس الأبيض يفضلون العودة إلى القاهرة ولو 24 ساعة من أجل التواصل مع أسرهم وذويهم خاصة فى حالة الفوز بكأس السوبر الإفريقي وسيتم استقبالهم بشكل جيد فى المطار من قبل الجماهير العاشقة للكيان الأبيض.

وسوف يتم إذاعة لقاء السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي عبر 7 قنوات عربية وعالمية وجاءت القنوات الناقلة على النحو التالي:

البلغارية 5 Sport

RTS 2 يوتلسات 9

RTB يوتلسات 9

Arena Sport 2

BeIN Sport 2 HD

استرا 19 french

قناة الكأس المفتوحة 11919 27500 H بتعليق أحمد الطيب النايل سات والعرب سات

المصدر: ص.ب

بعثة النادى الزمالك  نادي الزمالك  قطر  السفر للامارات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع