×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

حيل سريعة للتخلص من الصداع

حيل سريعة للتخلص من الصداع

حيل سريعة للتخلص من الصداع

+    -
01/03/2021 12:30 م
كتب : مصريون في الكويت
يعاني العديد من الاشخاص من مشكلة الصداع ، ويبحثوا عن طرق للتخلص منه ومعرفة اسبابه لتجنب الاصابة به.
ونقدم لكم حيل سريعه يمكن أن تخلصك من الصداع وفقا لموقع برايت سايد والتي يمكنك إجراؤها أثناء الجلوس على مكتبك ، حتى تتمكن من تجنب الصداع المؤلم والخفقان والاستمتاع بيومك.

1. خفت الأضواء.
يمكن أن تؤدي الأضواء الساطعة والوهج إلى حدوث الصداع - يمكنك تجنب ذلك إما بإطفاء بعض الأضواء أو سحب الستائر على نافذتك. إذا لم تستطع فعل ذلك .

2. تجنب الروائح القوية.

قد تؤدي العطور ومنتجات التنظيف أو العطور القوية لزملائك إلى حدوث  صداع . لتخطي ذلك ، افتح النوافذ لبضع دقائق أو استخدم مروحة لإبعاد الرائحة القوية عنك.

3. لا تفوت وجبات الطعام.

عندما تعاني من الجفاف بسبب  فقدان السوائل  تصاب  بالصداع. لمواجهة ذلك ، خذ كوبًا أو كوبين من الماء فهو علاج فعال لمحاربة الصداع.

4. تخلص من العلكة.

من المثير للدهشة أن هذه الوجبة الخفيفة الملونة والحلوة واللزجة قد تكون سبب معاناتك. يسبب مضغ العلكة توترًا في الفك وضغطًا على المفصل الأكثر استخدامًا . أفضل ما يمكنك فعله هو التخلص من العلكة وأي أطعمة أخرى لزجة ويصعب مضغها.

5. قم بفك شعرك.
إذا كان شعرك على شكل ذيل حصان ضيق أو إذا كان لديك بعض الضفائر الفرنسية فامنحي شعرك استراحة - فقد يسبب ذلك صداعًا مؤلمًا. اتركي شعرك لأسفل واتركي فروة رأسك تسترخي. سوف يختفي صداعك في لمح البصر.

6. تناول بعض الزنجبيل

من المعروف أن الزنجبيل يخفف الآلام . يمكنك استهلاكه بأشكال متعددة - طازجة أو معالجة. إذا كنت في مكتب ، فإن أسهل طريقة هي تحضير شاي الزنجبيل. أحضر بعض أكياس الشاي واحتفظ بها في درجك في المرة القادمة التي ستحتاج إليها فيها.

7. تأكد من أنك تجلس في وضع مريح.

عندما تجلس على مكتبك ، تأكد من أنك مرتاح . حاول أن تجلس مستقيمًا ، مع دعم ظهرك ، وحافظ على توازي ذراعيك مع فخذيك ، وأبق قدميك على الأرض. حاول تحريك شاشتك بحيث تنظر عينيك إلى الأمام وليس إلى الأسفل. وأخيرًا وليس آخرًا ، لا تضع هاتفك بين رأسك وكتفك عندما تكون على الهاتف.
المصدر: ص - ب

حيل سريعة  التخلص من الصداع  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع