×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

حوالة كويتية تتسبب في اعتقال مدير كلية

حوالة كويتية تتسبب في اعتقال مدير كلية

حوالة كويتية تتسبب في اعتقال مدير كلية

+    -
23/05/2019 05:12 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قيمتها أقل من 4 آلاف دينار
كشف موقع «Business Standard» الهندي أن شرطة ولاية آسام الهندية، ألقت القبض على رجل دين، ورجل أعمال، لتورطهما بحوالة مصدرها الكويت بلغت قيمتها 845000 روبية (نحو 3700 دينار).
 
وقال مدير شرطة باربيتا، روبن كومار، إنه تم اعتقال مدير الكلية العربية التابعة للجامعة الإسلامية السلفية في باربيتا، نور الإسلام، ومصادرة المبلغ المالي.
 
وقال كومار إنه «أثناء عملية الاستجواب والتحقيق، اعترف نور الإسلام بأن الأموال جاءت من خلال حوالة مصدرها الكويت».
كما أشار الموقع إلى أن الشرطة اعتقلت كذلك رجل أعمال مقيماً في مدينة جواهاتي يدعى آرون سارف، بزعم أنه عمل على تسهيل ما وصفها بـ«صفقة الحوالة».
 
ولفت كومار إلى أن نور الإسلام كان قد أودع في السابق 2800000 روبية في حساب الجامعة المصرفي عن طريق ثلاث معاملات منفصلة منذ ديسمبر من العام 2018، مضيفاً أنه «لم يتمكن المتهم من إخبارنا من أين جاءت هذه الأموال وطبيعة إنفاقها».
 
وفي حين لم ينقل الموقع الهندي عن كومار المزيد من التفاصيل، فإن مدير شرطة باربيتا لم يستبعد أن نور الإسلام يقوم بإنفاق الأموال على ما أسماها «أنشطة مناهضة للمجتمع»، مؤكداً أن التحقيقات مستمرة في هذا الخصوص.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع