×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء :::

حوالة كويتية تتسبب في اعتقال مدير كلية

حوالة كويتية تتسبب في اعتقال مدير كلية

حوالة كويتية تتسبب في اعتقال مدير كلية

+    -
23/05/2019 05:12 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قيمتها أقل من 4 آلاف دينار
كشف موقع «Business Standard» الهندي أن شرطة ولاية آسام الهندية، ألقت القبض على رجل دين، ورجل أعمال، لتورطهما بحوالة مصدرها الكويت بلغت قيمتها 845000 روبية (نحو 3700 دينار).
 
وقال مدير شرطة باربيتا، روبن كومار، إنه تم اعتقال مدير الكلية العربية التابعة للجامعة الإسلامية السلفية في باربيتا، نور الإسلام، ومصادرة المبلغ المالي.
 
وقال كومار إنه «أثناء عملية الاستجواب والتحقيق، اعترف نور الإسلام بأن الأموال جاءت من خلال حوالة مصدرها الكويت».
كما أشار الموقع إلى أن الشرطة اعتقلت كذلك رجل أعمال مقيماً في مدينة جواهاتي يدعى آرون سارف، بزعم أنه عمل على تسهيل ما وصفها بـ«صفقة الحوالة».
 
ولفت كومار إلى أن نور الإسلام كان قد أودع في السابق 2800000 روبية في حساب الجامعة المصرفي عن طريق ثلاث معاملات منفصلة منذ ديسمبر من العام 2018، مضيفاً أنه «لم يتمكن المتهم من إخبارنا من أين جاءت هذه الأموال وطبيعة إنفاقها».
 
وفي حين لم ينقل الموقع الهندي عن كومار المزيد من التفاصيل، فإن مدير شرطة باربيتا لم يستبعد أن نور الإسلام يقوم بإنفاق الأموال على ما أسماها «أنشطة مناهضة للمجتمع»، مؤكداً أن التحقيقات مستمرة في هذا الخصوص.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع