×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء ::: طفلهما غير طبيعي.. والدان يشتريان كاميرا مراقبة والنتيجة مرعبة.. صور ::: عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني ::: بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا ::: مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر! ::: ماذا قال رئيس الوزراء الكويتي الجديد عن مصر؟؟ ::: عالم | مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم مسلح على دورية عسكرية ::: حكم الشراء بالفيزا كارد واحتساب فائدة.. الأزهر والإفتاء: حرام في هذه الحالة ::: أعراض الإصابة بـ سرطان الرحم ::: إثيوبيا ترفع الراية البيضاء: لا نريد حربا مع مصر.. ويجب حل قضية سد النهضة سلميا ::: باستثناء "القاهرة".. تطبيق قرار رفع رسوم السفر في مطارات الجمهورية ::: حدث في الكويت اليوم.. رئيس وزراء جديد.. حل جذري لمشكلة جليب الشيوخ.. تفاصيل جريمة شريكة غرفة النوم ::: فيديو.. القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس :::

حوالة كويتية تتسبب في اعتقال مدير كلية

حوالة كويتية تتسبب في اعتقال مدير كلية

حوالة كويتية تتسبب في اعتقال مدير كلية

+    -
23/05/2019 05:12 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قيمتها أقل من 4 آلاف دينار
كشف موقع «Business Standard» الهندي أن شرطة ولاية آسام الهندية، ألقت القبض على رجل دين، ورجل أعمال، لتورطهما بحوالة مصدرها الكويت بلغت قيمتها 845000 روبية (نحو 3700 دينار).
 
وقال مدير شرطة باربيتا، روبن كومار، إنه تم اعتقال مدير الكلية العربية التابعة للجامعة الإسلامية السلفية في باربيتا، نور الإسلام، ومصادرة المبلغ المالي.
 
وقال كومار إنه «أثناء عملية الاستجواب والتحقيق، اعترف نور الإسلام بأن الأموال جاءت من خلال حوالة مصدرها الكويت».
كما أشار الموقع إلى أن الشرطة اعتقلت كذلك رجل أعمال مقيماً في مدينة جواهاتي يدعى آرون سارف، بزعم أنه عمل على تسهيل ما وصفها بـ«صفقة الحوالة».
 
ولفت كومار إلى أن نور الإسلام كان قد أودع في السابق 2800000 روبية في حساب الجامعة المصرفي عن طريق ثلاث معاملات منفصلة منذ ديسمبر من العام 2018، مضيفاً أنه «لم يتمكن المتهم من إخبارنا من أين جاءت هذه الأموال وطبيعة إنفاقها».
 
وفي حين لم ينقل الموقع الهندي عن كومار المزيد من التفاصيل، فإن مدير شرطة باربيتا لم يستبعد أن نور الإسلام يقوم بإنفاق الأموال على ما أسماها «أنشطة مناهضة للمجتمع»، مؤكداً أن التحقيقات مستمرة في هذا الخصوص.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع