×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 ::: سعر صرف الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية اليوم :::

حمدي المرغني يكشف كواليس قصة حبه لـ«إسراء» أثناء عرض مسرح مصر بالكويت

حمدي المرغني يكشف كواليس قصة حبه لـ«إسراء» أثناء عرض مسرح مصر بالكويت

حمدي المرغني يكشف كواليس قصة حبه لـ«إسراء» أثناء عرض مسرح مصر بالكويت

+    -
23/04/2019 05:17 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حمدي المرغني ينشر صورة جديدة مع إسراء عبد الفتاحكشف الفنان حمدى الميرغنى، عن كواليس قصة حبه لإسراء عبد الفتاح والزواج منها، وقال: إن علاقة صداقة جمعتهما في مسرح مصر، وارتبطا ببعضهما أثناء عرضهما بعض حلقات المسرح في الكويت؛ بسبب قربهما من بعض خلال أيام العرض، وما لمسه بداخلها من مشاعر.
وتابع: "كنا في الأوتيل بناكل ونشرب مع بعض وكنا قريبين ولقيت فيها الصراحة والطيبة والجدعنة وأنا بحب الصفات دي".
وأضاف خلال لقائه ببرنامج «صاحبة السعادة» تقديم الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على فضائية «DMC»، أنه ذهب إلى منزلها بمدينة نصر عقب نزولهما من الكويت وطلب منها الزواج، فوافقت دون تفكير، مستطردا: "بعدما ذهبا إلى أحد الكافيهات وجدها تعطيني الموبايل لأكلم والدتها وأول ما كلمتها قالتي إنت بتلعب ببنتي ولا إيه فرديت لأ والله وأنا هاجي مع بابا وماما وأتقدم بعد ماخلص الشغل".
وأوضح أنه عقد القران عقب نزوله إجازة لمدة 3 أيام من تايلاند أثناء تصوير مسلسل "في ال لا لا لاند"، مشيرًا أن إسراء عبد الفتاح قامت بكافة بتجهيزات الزواج أثناء سفره.
 
 
المصدر:

حمدى الميرغني  مسرح مصر  إسراء عبد الفتاح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع