×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

حمار وحلاوة يا بطيخ.. هيدي كرم بإطلالة جريئة بالفواكه

حمار وحلاوة يا بطيخ.. هيدي كرم بإطلالة جريئة بالفواكه

هيدي كرم

+    -
17/07/2019 04:16 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت الفنانة هيدى كرم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، صورة لها بإطلالة شبابية مثيرة صيفية تبرز جمالها مع الفواكه.
وظهرت هيدى وهى ترتدى فستانا كت أخضر قصيرا، فوق الركبة، واعتمدت على المكياج بالألوان الترابية وأحمر شفاه باللون النبيتى الغامق.
وتركت شعرها منسدلا بانسيابية على كتفيها ليبرز من أنوثتها، ولم تتكلف في وضع المكياج، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسورات، ولكنها تألقت بحلق يشبه البطيخ، وهو ما علق عليه أحد المتابعين: "حمار وحلاوة يا بطيخ".
واكتفت بالظهور بإطلالة رقيقة للغاية، واعتمدت مانيكير موف فاتحا.
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: ص,ب

هيدي كرم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع