×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» ::: تعرف على شروط محمد صلاح للانتقال إلى ريال مدريد ::: خالد جلال يستقر على تشكيلة الزمالك لمواجهة الجونة.. اليوم ::: بعد التراجع.. الدينار الكويتي يسجل ارتفاعا بمستهل تعاملات أولى أيام الأسبوع فى البنوك المصرية ::: عاجل.. بريطانيا تكشف أسباب تعليق رحلاتها للقاهرة :::

حلا شيحة تكشف مفاجأت خاصة بأطفالها وسبب عودتها للتمثيل

حلا شيحة تكشف مفاجأت خاصة بأطفالها وسبب عودتها للتمثيل

حلا شيحة

+    -
15/05/2019 02:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحدثت النجمة حلا شيحة عن كل تفاصيل المرحلة التي مرت بها مؤخراً والتي جعلتها تعود عن اعتزالها وتنفصل عن زوجها وكذلك أن تخلع الحجاب حيث اشارت الى انها شعرت بأنها يجب عليها التغيير، وأخذت قرارها بالعودة الى مصر.

وقالت شيحة: “حسيت إني محتاجة أغير لأسباب جيدة بالنسبة لي ممكن الناس كلها متبقاش فاهمة ليه.. فخدت القرار بقوة إني أرجع لبلدي وهقف على رجلي ومش هحتاج لحد في أي حاجة وفي نفس الوقت هسيب ولادي وبجد كان قلبي بيتقطع وأنا بودعهم في المطار ومبطلتش عياط”.

كما كشفت شيحة أنها اتفقت مع طليقها بعد الانفصال بأن اثنان من أبنائها يعيشان بعيداً عنها مع والدهما في كندا، بينما يعيش معها الطفليين المتبقيين.

وشددت شيحة إنها لا تهتم للإنتقادات التي تتعرض لها، موضحة أنها عندما تقتنع بشيء لا تتراجع عنه مهما كانت النتائج، وهو ما حدث معها عند اتخاذها قرار وضعها الحجاب وعند خلعه أيضاً.

المصدر: ب.هـ

حلا شيحة  عودتها للتمثيل  اطفالها 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع