×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان :::

حكايه سيدة تسببت في قتل 100 طفل

حكايه سيدة تسببت في قتل 100 طفل

رينيه باخ

+    -
24/06/2019 02:28 م
كتب : مصريون في الكويت
تواجه سيدة امريكية تهمة التسبب في قتل 100 طفل بأوغندا، بعد منحهم علاجًا طبيًا دون تدريب او إرشادات طبية لعدم تخصصها في المجال الطبي.
وبحسب صحيفة ديلي ميل"، أقامت رينيه باخ 35 سنة من ولاية فرجينيا الامريكية عيادة لسوء التغذية في أوغندا لعلاج أطفال يتضورون جوعا حيث انتقلت إلى إفريقيا عندما كانت مراهقة للعمل كمرسلة.
وفي عام 2009، أنشأت عيادة خدمة أطفال في ماسيسي لعلاج الأطفال والرضع الذين كانوا على وشك الموت بسبب سوء التغذية.
ولكن في دعوى قضائية رفعت في يناير في المحكمة العليا في جينجا، زعمت الأمهات جيمبو زبيدا وكاكاي أنيت أنها تسببت في وفاة أطفالها ووفاة العشرات.
وتطالب الاسر المتضررة بإغلاق منشأتها ومنحهم تعويضات.
وقالت النساء أنهم أحضروا أطفالهم إلى منشأة الطبية التابعة لرينيه، تحت انطباع أنها كانت مدربة طبيًا.
وتزعم امهات الضحايا أن رينيه منحت أطفالهم المساعدة ولكن على الرغم من جهودها ماتت الأطفال.
وبعد ذلك في عام 2015 يقولون إنهم علموا أن رينيه لم تحصل على تدريب طبي.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع