×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح ::: هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة :::

حكايه سيدة تسببت في قتل 100 طفل

حكايه سيدة تسببت في قتل 100 طفل

رينيه باخ

+    -
24/06/2019 02:28 م
كتب : مصريون في الكويت
تواجه سيدة امريكية تهمة التسبب في قتل 100 طفل بأوغندا، بعد منحهم علاجًا طبيًا دون تدريب او إرشادات طبية لعدم تخصصها في المجال الطبي.
وبحسب صحيفة ديلي ميل"، أقامت رينيه باخ 35 سنة من ولاية فرجينيا الامريكية عيادة لسوء التغذية في أوغندا لعلاج أطفال يتضورون جوعا حيث انتقلت إلى إفريقيا عندما كانت مراهقة للعمل كمرسلة.
وفي عام 2009، أنشأت عيادة خدمة أطفال في ماسيسي لعلاج الأطفال والرضع الذين كانوا على وشك الموت بسبب سوء التغذية.
ولكن في دعوى قضائية رفعت في يناير في المحكمة العليا في جينجا، زعمت الأمهات جيمبو زبيدا وكاكاي أنيت أنها تسببت في وفاة أطفالها ووفاة العشرات.
وتطالب الاسر المتضررة بإغلاق منشأتها ومنحهم تعويضات.
وقالت النساء أنهم أحضروا أطفالهم إلى منشأة الطبية التابعة لرينيه، تحت انطباع أنها كانت مدربة طبيًا.
وتزعم امهات الضحايا أن رينيه منحت أطفالهم المساعدة ولكن على الرغم من جهودها ماتت الأطفال.
وبعد ذلك في عام 2015 يقولون إنهم علموا أن رينيه لم تحصل على تدريب طبي.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع