×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء ::: طفلهما غير طبيعي.. والدان يشتريان كاميرا مراقبة والنتيجة مرعبة.. صور ::: عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني ::: بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا ::: مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر! ::: ماذا قال رئيس الوزراء الكويتي الجديد عن مصر؟؟ ::: عالم | مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم مسلح على دورية عسكرية ::: حكم الشراء بالفيزا كارد واحتساب فائدة.. الأزهر والإفتاء: حرام في هذه الحالة ::: أعراض الإصابة بـ سرطان الرحم ::: إثيوبيا ترفع الراية البيضاء: لا نريد حربا مع مصر.. ويجب حل قضية سد النهضة سلميا ::: باستثناء "القاهرة".. تطبيق قرار رفع رسوم السفر في مطارات الجمهورية ::: حدث في الكويت اليوم.. رئيس وزراء جديد.. حل جذري لمشكلة جليب الشيوخ.. تفاصيل جريمة شريكة غرفة النوم ::: فيديو.. القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس :::

حكايه سيدة تسببت في قتل 100 طفل

حكايه سيدة تسببت في قتل 100 طفل

رينيه باخ

+    -
24/06/2019 02:28 م
كتب : مصريون في الكويت
تواجه سيدة امريكية تهمة التسبب في قتل 100 طفل بأوغندا، بعد منحهم علاجًا طبيًا دون تدريب او إرشادات طبية لعدم تخصصها في المجال الطبي.
وبحسب صحيفة ديلي ميل"، أقامت رينيه باخ 35 سنة من ولاية فرجينيا الامريكية عيادة لسوء التغذية في أوغندا لعلاج أطفال يتضورون جوعا حيث انتقلت إلى إفريقيا عندما كانت مراهقة للعمل كمرسلة.
وفي عام 2009، أنشأت عيادة خدمة أطفال في ماسيسي لعلاج الأطفال والرضع الذين كانوا على وشك الموت بسبب سوء التغذية.
ولكن في دعوى قضائية رفعت في يناير في المحكمة العليا في جينجا، زعمت الأمهات جيمبو زبيدا وكاكاي أنيت أنها تسببت في وفاة أطفالها ووفاة العشرات.
وتطالب الاسر المتضررة بإغلاق منشأتها ومنحهم تعويضات.
وقالت النساء أنهم أحضروا أطفالهم إلى منشأة الطبية التابعة لرينيه، تحت انطباع أنها كانت مدربة طبيًا.
وتزعم امهات الضحايا أن رينيه منحت أطفالهم المساعدة ولكن على الرغم من جهودها ماتت الأطفال.
وبعد ذلك في عام 2015 يقولون إنهم علموا أن رينيه لم تحصل على تدريب طبي.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع