×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية| تدين مقترحات عنصرية لاختبار لقاح كورونا بإفريقيا ::: الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: تدهور صحة رئيس وزراء بريطانيا ونقله إلى العناية المركزة ::: فجر السعيد لصفاء الهاشم: اتركي السياسة واتجهي للمطبخ.. شاهد ::: السيسي يوجه بصرف منحة شهرية للعمالة الغير منتظمة بالاضافة إلى منحة القوى العاملة وبناء 250 ألف وحدة إسكان ::: الكويت | إطلاق حزمة خدمات جديدة على موقع «الداخلية» الإلكتروني ::: أقوى مشروب يرفع مناعة طفلك في أسبوع ::: فيديو| عائشة الرشيد: توجه أقوى صفعة على القفا للحاقدين والحاسدين ::: أطول الحشرات عمرًَا.. ما هي الحشرة التي تكلمت في القرآن؟ ::: الأمة الكويتي | فرض حظر كلى على مناطقي جليب الشيوخ والمهبولة ::: بالصور.. أحباء فرقهم كورونا يلتقون عند حدود ألمانيا وسويسرا ::: لماذا سمي فيروس كورونا بـ"كوفيد 19" وماذا يعني؟ ::: الممرضات جنود مصر المجهولة في الحرب ضد كورونا ::: فيديو| عائشة الرشيد: تتحدث كما لم تتحدث من قبل ::: حدث اليوم في الكويت| وزير الداخلية: قرارات جديدة بشأن الوافدين بعد كورونا.. تنويه هام من القنصلية بشأن وثائق السفروالجوازات.. تفاصيل وفاة وافد مصري بالكويت :::

حكاية قاتل الطفل "يوسف": ضابط مفصول وحفيد رئيس الجمهورية الأسبق

حكاية قاتل الطفل "يوسف": ضابط مفصول وحفيد رئيس الجمهورية الأسبق

الطفل ووالدته

+    -
16/05/2019 12:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رضخ ضابط الشرطة المفصول "طاهر محمد أبو طالب" للأمر الواقع، ورفع الراية البيضاء بعد عامين من الهرب، وسلم نفسه صباح اليوم إلى أجهزة الأمن في أكتوبر لتنفيذ الحكم القضائي الصادر بحقه بالسجن 7 سنوات في قضية مقتل الطفل يوسف العربي في ميدان الحصري عام 2017.

النقيب المفصول طاهر محمد أمين أبوطالب، المتهم الرئيسي في واقعة مقتل الطفل "يوسف"، خلال إطلاق المتهم ومجموعة من أصدقائه بينهم نجل برلماني سابق بالفيوم الرصاص من أعلى فيللا قريبة من مكان الحادث، هو حفيد رئيس الجمهورية الأسبق صوفي أبوطالب، والذي تولى رئاسة الجمهورية عقب اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات.

وكشفت أجهزة الأمن في الجيزة عن تفاصيل الحادث بعد أن قطعت شوطًا كبيرًا في البحث عن منفذي الحادث لفك لغز الجريمة، الذي أحاط بها لعدة أيام، حتي توصلت البحث الجنائي إلي الفيللا 1888 التي شهدت حفل الزفاف وتبعد قرابة 1500 مترًا مكان الحادث، وعثرت القوات على 18 فارغ رصاص أعلى سطح الفيلا، التي أقيمت فيها حفل الزفاف، وحرزت مقطع فيديو أظهر 5 متهمين بإطلاق الرصاص في حفل الزفاف.

الضابط المفصول طاهر محمد أمين أبوطالب وقت الجريمة كان يعمل بمديرية أمن الفيوم، وهو نجل اللواء محمد أمين أبو طالب مدير أمن بني سويف السابق.

كانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت الأسبوع الماضي باعتبار الحكم الغيابي الصادر بحق المتهمين خالد أحمد عبدالتواب، طالب، وطاهر محمد أبوطالب، ضابط مفصول، بالسجن لمدة 7 سنوات، قائمًا، في قضية مقتل الطفل يوسف العربي، مايو 2017، بميدان الحصري بالسادس من أكتوبر.

المصدر: و.ط

إطلاق الرصاص  البحث الجنائي  التجمع الخامس  السادس من أكتوبر  الطفل يوسف  أجهزة الأمن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع