×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

​تزامناً مع تهديدات أبي أحمد وقمة موسكو.. روسيا ترسل جنوداً إلى مصر للمشاركة في مناورات عسكرية ::: الكويت | انتحار وافد داخل محل عمله في الشويخ ::: مفقودات الكويت يوم الاربعاء 23 اكتوبر ::: بالصورة .. اختفاء مصري بالكويت في ظروف غامضه ::: عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019 ::: الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟ ::: إرشادات مهمة من مصر للطيران للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار ::: ’’اعرف حجمك قبل ما تهدد‘‘.. ردود فعل شديدة اللهجة من الرئاسة والخارجية والدفاع والأمن القومي على تصريحات ’’آبي أحمد‘‘.. والسفارة الإثيوبية بالقاهرة تتدخل ::: صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 اكتوبر ::: المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار :::

حكاية قاتل الطفل "يوسف": ضابط مفصول وحفيد رئيس الجمهورية الأسبق

حكاية قاتل الطفل "يوسف": ضابط مفصول وحفيد رئيس الجمهورية الأسبق

الطفل ووالدته

+    -
16/05/2019 12:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رضخ ضابط الشرطة المفصول "طاهر محمد أبو طالب" للأمر الواقع، ورفع الراية البيضاء بعد عامين من الهرب، وسلم نفسه صباح اليوم إلى أجهزة الأمن في أكتوبر لتنفيذ الحكم القضائي الصادر بحقه بالسجن 7 سنوات في قضية مقتل الطفل يوسف العربي في ميدان الحصري عام 2017.

النقيب المفصول طاهر محمد أمين أبوطالب، المتهم الرئيسي في واقعة مقتل الطفل "يوسف"، خلال إطلاق المتهم ومجموعة من أصدقائه بينهم نجل برلماني سابق بالفيوم الرصاص من أعلى فيللا قريبة من مكان الحادث، هو حفيد رئيس الجمهورية الأسبق صوفي أبوطالب، والذي تولى رئاسة الجمهورية عقب اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات.

وكشفت أجهزة الأمن في الجيزة عن تفاصيل الحادث بعد أن قطعت شوطًا كبيرًا في البحث عن منفذي الحادث لفك لغز الجريمة، الذي أحاط بها لعدة أيام، حتي توصلت البحث الجنائي إلي الفيللا 1888 التي شهدت حفل الزفاف وتبعد قرابة 1500 مترًا مكان الحادث، وعثرت القوات على 18 فارغ رصاص أعلى سطح الفيلا، التي أقيمت فيها حفل الزفاف، وحرزت مقطع فيديو أظهر 5 متهمين بإطلاق الرصاص في حفل الزفاف.

الضابط المفصول طاهر محمد أمين أبوطالب وقت الجريمة كان يعمل بمديرية أمن الفيوم، وهو نجل اللواء محمد أمين أبو طالب مدير أمن بني سويف السابق.

كانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت الأسبوع الماضي باعتبار الحكم الغيابي الصادر بحق المتهمين خالد أحمد عبدالتواب، طالب، وطاهر محمد أبوطالب، ضابط مفصول، بالسجن لمدة 7 سنوات، قائمًا، في قضية مقتل الطفل يوسف العربي، مايو 2017، بميدان الحصري بالسادس من أكتوبر.

المصدر: و.ط

إطلاق الرصاص  البحث الجنائي  التجمع الخامس  السادس من أكتوبر  الطفل يوسف  أجهزة الأمن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع