×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بعمان.. لــ المنتهية عقود عملهم بشكل مفاجىء.. دعم مادي وعيني لغير القادرين من المصريين العائدين وأسرهم ::: بالصور.. زواج أصغر عروسين بعد خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات ::: مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" :::

حكاية قاتل الطفل "يوسف": ضابط مفصول وحفيد رئيس الجمهورية الأسبق

حكاية قاتل الطفل "يوسف": ضابط مفصول وحفيد رئيس الجمهورية الأسبق

الطفل ووالدته

+    -
16/05/2019 12:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رضخ ضابط الشرطة المفصول "طاهر محمد أبو طالب" للأمر الواقع، ورفع الراية البيضاء بعد عامين من الهرب، وسلم نفسه صباح اليوم إلى أجهزة الأمن في أكتوبر لتنفيذ الحكم القضائي الصادر بحقه بالسجن 7 سنوات في قضية مقتل الطفل يوسف العربي في ميدان الحصري عام 2017.

النقيب المفصول طاهر محمد أمين أبوطالب، المتهم الرئيسي في واقعة مقتل الطفل "يوسف"، خلال إطلاق المتهم ومجموعة من أصدقائه بينهم نجل برلماني سابق بالفيوم الرصاص من أعلى فيللا قريبة من مكان الحادث، هو حفيد رئيس الجمهورية الأسبق صوفي أبوطالب، والذي تولى رئاسة الجمهورية عقب اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات.

وكشفت أجهزة الأمن في الجيزة عن تفاصيل الحادث بعد أن قطعت شوطًا كبيرًا في البحث عن منفذي الحادث لفك لغز الجريمة، الذي أحاط بها لعدة أيام، حتي توصلت البحث الجنائي إلي الفيللا 1888 التي شهدت حفل الزفاف وتبعد قرابة 1500 مترًا مكان الحادث، وعثرت القوات على 18 فارغ رصاص أعلى سطح الفيلا، التي أقيمت فيها حفل الزفاف، وحرزت مقطع فيديو أظهر 5 متهمين بإطلاق الرصاص في حفل الزفاف.

الضابط المفصول طاهر محمد أمين أبوطالب وقت الجريمة كان يعمل بمديرية أمن الفيوم، وهو نجل اللواء محمد أمين أبو طالب مدير أمن بني سويف السابق.

كانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت الأسبوع الماضي باعتبار الحكم الغيابي الصادر بحق المتهمين خالد أحمد عبدالتواب، طالب، وطاهر محمد أبوطالب، ضابط مفصول، بالسجن لمدة 7 سنوات، قائمًا، في قضية مقتل الطفل يوسف العربي، مايو 2017، بميدان الحصري بالسادس من أكتوبر.

المصدر: و.ط

إطلاق الرصاص  البحث الجنائي  التجمع الخامس  السادس من أكتوبر  الطفل يوسف  أجهزة الأمن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع