×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

حكاية سيدة أجبرت على العودة لزوجها وانتحرت بعد 3 أيام من الصلح

حكاية سيدة أجبرت على العودة لزوجها وانتحرت بعد 3 أيام من الصلح

صورة موضوعية

+    -
28/05/2020 07:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استجابت سيدة ثلاثينية لضغوظ أسرتها وأقاربها، وعادت على مضض إلى منزلها، وعندما قابلها الزوج بتجاهل، قررت الانتحار داخل منزل الزوجية في البحيرة، خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

تبين من التحريات، أن السيدة الثلاثينية "سمية. م" 26 سنة، انتحرت عن طريق تناول أقراص كيماوية سامة مخصصة لحفظ الغلال، بسبب خلافات أسرية مع زوجها، ونشوب مشادات بينهما، عقب عودتها من منزل أهلها، بعد فترة خلاف بينهما.

وأوضحت التحريات، أن مأمور مركز شرطة الرحمانية، تلقى إخطارا من المستشفى العام، يفيد وصول "سمية. م. أ" 26 سنة، مقيمة قرية منية بنى موسى مركز دمنهور "محل سكن الزوج"، جثة هامدة، إدعاء انتحار بتناول حبوب حفظ الغلال، تبين أن المتوفاة، كانت على خلاف مع زوجها طوال شهر رمضان، ومكثت بمنزل أسرتها خلال هذه الفترة، وأصلح بينهما الأهل قبل عيد الفطر، وعادت إلى منزل الزوجية ليلة العيد، وتجددت الخلافات بينهما مرة أخرى، وأقدمت على الانتحار بسبب ذلك.

وقررت النيابة العامة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفية لبيان أسباب وفاتها بشكل رسمي، وكلفت الطب الشرعي بموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية عقب الانتهاء منه، وكلفت النيابة المباحث، بإعداد تحرياتها في الحادث.

وتبين من التحريات، أن الوفاة ناتجة عن انتحار وليس فيها أي شبهات جنائية، واستدعت النيابة أسرة المتوفية التي أقرت أن كثرة مضايقات الزوج هي السبب في لجوءها إلى الانتحار، وأنها انتحرت بعد 3 أيام فقط من عودتها.

المصدر: و.ط

انتحار سيدة  العودة لزوجها  حكاية سيدة اجبرت علي العودة لزوجها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع