×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو :::

حكاية الطفل الذى أنصفه محمد صلاح

حكاية الطفل الذى أنصفه محمد صلاح

محمد صلاح والطفل

+    -
18/06/2019 07:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
واقعة طريفة شهدها ستاد "برج العرب" بالإسكندرية، حيث خطف طفل مصري الأضواء أكثر من نجوم المنتخب المصري ، وذلك لسعادته البالغة التي وثقتها عدسات الكاميرا، بعد حصوله على قميص النجم محمد صلاح.
ولم يخشى الطفل الصغير سعادته البالغة، عقب قرار صلاح إهداءه قميصه بعد انتهاء المباراة، ليركض الطفل المصري فرحا بالهدية "الثمينة" جدًّا.
ورسم الطفل الصغير قصة عن "الأمل بعد الخيبة"، حيث رفض اللاعب عمرو وردة إعطاءه قميصه مفضلًا طفلًا آخر، ولكن إصراره نتج عن "الجائزة الأكبر"، وهي قميص هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.
وانتشرت صورة الطفل أثناء حصوله على قميص صلاح، واللحظات التي "لا توصف" بالنسبة للطفل، بعد حصوله على القميص، وهو يركض فرحا بسعادة خارج الملعب.
وحقق المنتخب المصري انتصارًا بنتيجة 3-1 على غينيا، في مباراته الأخيرة قبل انطلاق كأس أمم أفريقياالجمعة، في لقاء شارك به محمد صلاح بالشوط الثاني.
المصدر: و.ف

محمد صلاح  طفل  قميص  .عمر ورده 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع