×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

حكاية الطفل الذى أنصفه محمد صلاح

حكاية الطفل الذى أنصفه محمد صلاح

محمد صلاح والطفل

+    -
18/06/2019 07:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
واقعة طريفة شهدها ستاد "برج العرب" بالإسكندرية، حيث خطف طفل مصري الأضواء أكثر من نجوم المنتخب المصري ، وذلك لسعادته البالغة التي وثقتها عدسات الكاميرا، بعد حصوله على قميص النجم محمد صلاح.
ولم يخشى الطفل الصغير سعادته البالغة، عقب قرار صلاح إهداءه قميصه بعد انتهاء المباراة، ليركض الطفل المصري فرحا بالهدية "الثمينة" جدًّا.
ورسم الطفل الصغير قصة عن "الأمل بعد الخيبة"، حيث رفض اللاعب عمرو وردة إعطاءه قميصه مفضلًا طفلًا آخر، ولكن إصراره نتج عن "الجائزة الأكبر"، وهي قميص هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.
وانتشرت صورة الطفل أثناء حصوله على قميص صلاح، واللحظات التي "لا توصف" بالنسبة للطفل، بعد حصوله على القميص، وهو يركض فرحا بسعادة خارج الملعب.
وحقق المنتخب المصري انتصارًا بنتيجة 3-1 على غينيا، في مباراته الأخيرة قبل انطلاق كأس أمم أفريقياالجمعة، في لقاء شارك به محمد صلاح بالشوط الثاني.
المصدر: و.ف

محمد صلاح  طفل  قميص  .عمر ورده 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع