×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

حكاية الطفل الذى أنصفه محمد صلاح

حكاية الطفل الذى أنصفه محمد صلاح

محمد صلاح والطفل

+    -
18/06/2019 07:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
واقعة طريفة شهدها ستاد "برج العرب" بالإسكندرية، حيث خطف طفل مصري الأضواء أكثر من نجوم المنتخب المصري ، وذلك لسعادته البالغة التي وثقتها عدسات الكاميرا، بعد حصوله على قميص النجم محمد صلاح.
ولم يخشى الطفل الصغير سعادته البالغة، عقب قرار صلاح إهداءه قميصه بعد انتهاء المباراة، ليركض الطفل المصري فرحا بالهدية "الثمينة" جدًّا.
ورسم الطفل الصغير قصة عن "الأمل بعد الخيبة"، حيث رفض اللاعب عمرو وردة إعطاءه قميصه مفضلًا طفلًا آخر، ولكن إصراره نتج عن "الجائزة الأكبر"، وهي قميص هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.
وانتشرت صورة الطفل أثناء حصوله على قميص صلاح، واللحظات التي "لا توصف" بالنسبة للطفل، بعد حصوله على القميص، وهو يركض فرحا بسعادة خارج الملعب.
وحقق المنتخب المصري انتصارًا بنتيجة 3-1 على غينيا، في مباراته الأخيرة قبل انطلاق كأس أمم أفريقياالجمعة، في لقاء شارك به محمد صلاح بالشوط الثاني.
المصدر: و.ف

محمد صلاح  طفل  قميص  .عمر ورده 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع