×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

حقيقة وفاة رانيا يوسف

حقيقة وفاة رانيا يوسف

رانيا يوسف

+    -
15/10/2019 01:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ردد عدد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا خبر وفاة رانيا يوسف، في الساعات الأخيرة، ليقوم أحد متابعيها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بتوجيه سؤال للفنانة رانيا يوسف حيث قال لها: "في خبر عن وفاة حضرتك، ياريت لو في لايفد يكدب الاشعة".
حقيقة وفاة رانيا
وحرصت الفنانة رانيا يوسف على الكشف عن حقيقة وفاتها، وكتبت لمن كتب لها السؤال بطريقة سخرية: "شوفتني وانا ميت"، مستعينة بصورة من مسرحية مدرسة المشاغبين.
المصدر: هـ . م

رانيا يوسف  مصر  وفاة  الوسط الفني  وفاة رانيا يوسف  حقيقة وفاة رانيا يوسف  اعمال رانيا يوسف   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع