×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنسبة تخطت 50%.. انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا الجديدة بالكويت ::: عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! :::

حقيقة عرض "صالح جمعة" للبيع بعد الحادث الأخير

حقيقة عرض "صالح جمعة" للبيع بعد الحادث الأخير

+    -
14/09/2020 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد المستشار أشرف عبد العزيز، محامى صالح جمعة، أن النادي الأهلي لم يعرض اللاعب للبيع، موضحا أن ما أشيع غير صحيح، وأن القلعة الحمراء وقفت بجانب اللاعب وأرسلت إله محامى، مشيرا إلى أن اللاعب صدر قرار بإخلاء سبيله بـكفالة 5 آلاف إن لم يكن مطلوبا في قضايا أخرى. ولفت إلى أن صالح جمعة سيعود للتدريبات وحصل على راحة اليوم، حيث سيبدأ التدريب بدءا من الغد .
 
وقال محامى صالح جمعة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر، تقديم الإعلامى عمرو أديب، إن الاعب اصطدم بسيارتين، مردفا:"خبط سيارتين حد اشتكاه والتانى تفاهم الموقف، وتحرر محضر 5488 لسنة 2020 جنح قسم شرطة قصر النيل.
 
وأوضح أن الحادث بسيارة شقيقه عبد الله، حيث حضر في النيابة محامين من مكتب المستشار مرتضى منصور، مستطردا: المشكلة عند صالح أن بطاقته مفقودة، ومع أزمة كورونا وانشغاله بالتدريبات، لم يستطع يصدر مستخرج رخصة.
 
وأشار إلى أنه تم إجراء تحليل مخدرات للاعب وكانت النتيجة سلبية وذلك طبقا للقانون الجديد كإجراءات احترازية لأى حادث، مردفا: صالح مكنش سكران، ولكنه كان في حفلة.
 
وداعب محامى صالح جمعة الإعلامى عمرو أديب قائلا:"بكرة عاوزك تباركلنا على الدورى، وعلق الأخير:"دا أنا هعمل فرح ونوزع الشربات احنا بننبسط قد ما الأهلى يحصل على الدورى".
المصدر: ي.س

صالح جمعة  الاهلي  اخبار الاهلي  حادث صالح جمعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع