×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. زواج أصغر عروسين بعد خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات ::: مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة :::

حقيقة زواج سمية الخشاب من خالد يوسف..فيديو

حقيقة زواج سمية الخشاب من خالد يوسف..فيديو

حقيقة زواج سمية الخشاب من خالد يوسف..فيديو

+    -
16/05/2019 10:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
علقت الفنانة سمية الخشاب، على شائعة زواجها من المخرج خالد يوسف.
وقالت سمية خلال حوارها على إحدى القنوات الفضائية، أنها لم تتزوج من المخرج خالد يوسف ولم يكن من ضمن ازواجها السابقين.
وأوضحت أنه لم يحدث خطوبة أو اى نوع من هذا الكلام فى هذا الأمر.
وحلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".
وقالت سمية الخشاب: "أحمد سعد مكنش بيصرف عليا، أنا كنت أحوش أمواله معي، كي أدبر له أمور حياته، ولكن أنا كنت أٌقوم بالصرف على نفسي وعلى بيتي، فأنا نجمة كبيرة ولي مصاريفي".
ونفت سمية الخشاب أن يكون فارق السن بينها وبين أحمد سعد هو سبب المشاكل بينهما، قائلة: "أحمد كان بيقولي حاسس أن مفيش فرق في السن بيننا".
وسألتها الإعلامية بسمة وهبة عن احتمالية عودتها لأحمد سعد، لترد سمية الخشاب: "لن أعود لأحمد سعد في يوم من الأيام

Video Player
 
 
المصدر: ص.ب

حقيقة زواج  سمية الخشاب  خالد يوسف  حوار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع