×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت ::: مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين :::

حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا

حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا

+    -
13/08/2020 01:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشجار حاد دار بين كويتي ووافد مصري، في أحد شوارع مدينة الكويت، تبين لاحقا أنه يعود لتاريخ سابق وليس جديدا.
 
وتداول الفيديو على نطاق واسع بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيه اشتباك بين مواطن كويتي وآخر مصري في أحد شوارع الكويت، ولكن الفيديو لم ينجح في زرع الفتنة والأزمة بين الكويتيين والمصريين، لأن هذه الحوادث تعتبر حوادث منفردة ولا تمثل أي من الشعبين.
وعلق مسؤولين ونشطاء على مواقع التواصل يؤكدون على أن هذه الحوادث فردية لا تعكس أزمة بين الشعبين أو مسؤولي البلدين.
 
وأكدت مصادر أن الفيديو قديم ولا علاقة له بأية حادثة جديدة في الكويت، متعجبين من الغرض في إعادة نشره هذه الفترة وما الهدف من ذلك.
المصدر: RT

الكويت  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع