×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

حظوظ "ليفربول" في الفوز بالدوري تفوق "السيتي" والصدارة محسومة أمام فولهام

حظوظ "ليفربول" في الفوز بالدوري تفوق "السيتي" والصدارة محسومة أمام فولهام

صلاح يسعى لمواصلة تألقه مع ليفربول

+    -
15/03/2019 12:28 م
كتب : مصريون في الكويت
السيتي يواجه سوانزي في الكأس"السبت"بعد تأجيل مواجهة الشياطين بالدوري
يسعى فريق ليفربول لإستعادة صدارة الدوري الانجليزي الممتاز عندما يحل ضيفا على فولهام مساء الاحد القادم في الجولة 31 من البريميرليج مستغلا تأجيل مواجهة منافسه المتصدر مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد بالدوري إلى يوم (24 ابريل) بسبب لقاء السيتي مع سوانزي سيتي غدا السبت بالدور ربع النهائي بكأس الاتحاد الانجليزي.
 
ويطمح الالماني يورجن كلوب ، مدرب الريدز، بالعودة بالنقاط الثلاث من ملعب كرافين كوتاج بالعاصمة لندن والتفوق على مدرب فولهام، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز الكبير على بيرنلي (4-2) بالجولة السابقة.
 
الفوز يطمن لليفربول الصدارة برصيد (76 نقطة) وانتزاع المركز الاول من السيتي (74 نقطة) كما يمثل ضغطا معنويا على حامل اللقب الذي سيخوض لقاءه المؤجل أمام مانشستر يونايتد على ملعب "اولد ترافورد" يوم 24 ابريل القادم.
 
ومن جانبه، يسعى محمد صلاح الى استعادة حاسة التهديف مجددا والوصل للهدف رقم 50 من الريدز بالدوري بعد صيامه عن تسجيل الاهداف منذ اخر هدف سجله في شباك بورنموث بينما لم يسجل اي اهداف خلال الجولات الاربع الماضية أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وايفرتون وبيرنلي.
 
ومازال ينافس صلاح على لقب هداف الدوري رغم غيابه عن التهديف في الجولات الاربع السابقة حيث يحتل الفيراري المركز الثاني بسباق الهدافين برصيد 17 هدفا بالتساوي مع الثنائي الجابوني اوباميانج (ارسنال) والانجليزي هاري كين (توتنهام) وبفارق هدف عن الارجنتيني سيرجيو اجويرو (18 هدفا) متصدر الهدافين، بينما يأتي السنغالي ساديو ماني كمنافس جديد برصيد (16 هدفا).
 
ويتبقى لليفربول 7 مباريات بالبريميرليج بعد مواجهة فولهام يوم الاحد، بواقع 4 مباريات على ملعبه "انفيلد" أمام توتنهام (31 مارس)، وتشيلسي (14 ابريل) وهيديرسقيلد (26 ابريل) وولفرهامبتون (12 مايو) و3 مباريات خارج ملعبه أمام ساوثهامبتون (5 ابريل) وكارديف سيتي (21 ابريل) ونيوكاسل (4 مايو).
 
في المقابل يتبقى للسيتي 8 مباريات بواقع 5 مباريات خارج ملعبه أمام فولهام (30 مارس)، وكريستال بالاس (14 ابريل) ومانشستر يونايتد (24 ابريل) وبيرنلي (28 ابريل) وبرايتون (12 مايو) و3 مباريات على ملعبه أمام كارديف سيتي (6 ابريل) وتوتنهام (20 ابريل) وليستر سيتي (4 مايو).
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  محمد صلاح  الدوري الانجليزي  ماتنشستر سيتي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع