×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

حظوظ "ليفربول" في الفوز بالدوري تفوق "السيتي" والصدارة محسومة أمام فولهام

حظوظ "ليفربول" في الفوز بالدوري تفوق "السيتي" والصدارة محسومة أمام فولهام

صلاح يسعى لمواصلة تألقه مع ليفربول

+    -
15/03/2019 12:28 م
كتب : مصريون في الكويت
السيتي يواجه سوانزي في الكأس"السبت"بعد تأجيل مواجهة الشياطين بالدوري
يسعى فريق ليفربول لإستعادة صدارة الدوري الانجليزي الممتاز عندما يحل ضيفا على فولهام مساء الاحد القادم في الجولة 31 من البريميرليج مستغلا تأجيل مواجهة منافسه المتصدر مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد بالدوري إلى يوم (24 ابريل) بسبب لقاء السيتي مع سوانزي سيتي غدا السبت بالدور ربع النهائي بكأس الاتحاد الانجليزي.
 
ويطمح الالماني يورجن كلوب ، مدرب الريدز، بالعودة بالنقاط الثلاث من ملعب كرافين كوتاج بالعاصمة لندن والتفوق على مدرب فولهام، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز الكبير على بيرنلي (4-2) بالجولة السابقة.
 
الفوز يطمن لليفربول الصدارة برصيد (76 نقطة) وانتزاع المركز الاول من السيتي (74 نقطة) كما يمثل ضغطا معنويا على حامل اللقب الذي سيخوض لقاءه المؤجل أمام مانشستر يونايتد على ملعب "اولد ترافورد" يوم 24 ابريل القادم.
 
ومن جانبه، يسعى محمد صلاح الى استعادة حاسة التهديف مجددا والوصل للهدف رقم 50 من الريدز بالدوري بعد صيامه عن تسجيل الاهداف منذ اخر هدف سجله في شباك بورنموث بينما لم يسجل اي اهداف خلال الجولات الاربع الماضية أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وايفرتون وبيرنلي.
 
ومازال ينافس صلاح على لقب هداف الدوري رغم غيابه عن التهديف في الجولات الاربع السابقة حيث يحتل الفيراري المركز الثاني بسباق الهدافين برصيد 17 هدفا بالتساوي مع الثنائي الجابوني اوباميانج (ارسنال) والانجليزي هاري كين (توتنهام) وبفارق هدف عن الارجنتيني سيرجيو اجويرو (18 هدفا) متصدر الهدافين، بينما يأتي السنغالي ساديو ماني كمنافس جديد برصيد (16 هدفا).
 
ويتبقى لليفربول 7 مباريات بالبريميرليج بعد مواجهة فولهام يوم الاحد، بواقع 4 مباريات على ملعبه "انفيلد" أمام توتنهام (31 مارس)، وتشيلسي (14 ابريل) وهيديرسقيلد (26 ابريل) وولفرهامبتون (12 مايو) و3 مباريات خارج ملعبه أمام ساوثهامبتون (5 ابريل) وكارديف سيتي (21 ابريل) ونيوكاسل (4 مايو).
 
في المقابل يتبقى للسيتي 8 مباريات بواقع 5 مباريات خارج ملعبه أمام فولهام (30 مارس)، وكريستال بالاس (14 ابريل) ومانشستر يونايتد (24 ابريل) وبيرنلي (28 ابريل) وبرايتون (12 مايو) و3 مباريات على ملعبه أمام كارديف سيتي (6 ابريل) وتوتنهام (20 ابريل) وليستر سيتي (4 مايو).
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  محمد صلاح  الدوري الانجليزي  ماتنشستر سيتي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع