×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد جراء حادث تصادم أمام مستشفى الفروانية ::: شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! :::

حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية

حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية

الجثة _ تصوير المصري اليوم

+    -
18/09/2019 06:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
تسببت الخلافات العائلية على الميراث بقتل عامل لشقيقه بمنطقة العياط، وحطم رأسه بقطعة خشبية، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.
بداية الواقعة، بتلقى مركز شرطة العياط، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه، نتيجة الاعتداء عليه بعصا خشبية.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في الثلاثينيات من عمره، مصابا بكسر بالجمجمة نتيجة الضرب بآلة حادة.
وكشفت التحريات أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بسبب الميراث دفع المتهم لضرب شقيقه على رأسه بشومة مسببا له جرحا عميقا ثم انهال ضربا عليه حتى سقط قتيلا وفر المتهم هاربا، وألقي القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لخلافات بينهما حول الميراث.
وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
المصدر: م ي

حطم  رأس  شقيقه  شومة  خلافات عائلية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع