×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية

حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية

الجثة _ تصوير المصري اليوم

+    -
18/09/2019 06:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
تسببت الخلافات العائلية على الميراث بقتل عامل لشقيقه بمنطقة العياط، وحطم رأسه بقطعة خشبية، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.
بداية الواقعة، بتلقى مركز شرطة العياط، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه، نتيجة الاعتداء عليه بعصا خشبية.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في الثلاثينيات من عمره، مصابا بكسر بالجمجمة نتيجة الضرب بآلة حادة.
وكشفت التحريات أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بسبب الميراث دفع المتهم لضرب شقيقه على رأسه بشومة مسببا له جرحا عميقا ثم انهال ضربا عليه حتى سقط قتيلا وفر المتهم هاربا، وألقي القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لخلافات بينهما حول الميراث.
وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
المصدر: م ي

حطم  رأس  شقيقه  شومة  خلافات عائلية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع