×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح يختار الفنان الذي يجسد قصة حياته فى فيلم سينمائي ::: تحذير.. 10 أعراض تؤكد إصابتك بـ سلالة كورونا الجديدة ::: ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين :::

حسن يوسف يعلق على عودة زوجته شمس البارودي للتمثيل

حسن يوسف يعلق على عودة زوجته شمس البارودي للتمثيل

+    -
25/11/2020 02:09 ص
كتب : مصريون في الكويت
علق الفنان المصري حسن يوسف على ما وصفه بـ"الشائعات" حول عودة زوجته شمس البارودي للتمثيل، مؤكدا أنها لا تفكر في العودة لمجال الفن.
 
وقال يوسف في تصريح له: "هذا كلام فارغ لا يحتاج للرد، زوجتي لا تفكر في العودة لمجال الفن وكل ما يشغلها هو حياتها وعائلتها". وأضاف: "لا أعرف سبب الترويج لهذه الشائعات كل فترة، رغم حرصي على نفيها في كل مرة" .
 
وكان حسن يوسف تصدر تريند محرك البحث "غوغل" منذ أسابيع طويلة بعد انتشار أنباء تزعم تجسيده لشخصية البابا شنودة في عمل درامي ضخم.
 
وقال حينها: "هناك من يصر على عمل حالة من الجدل والإثارة بتداول هذه الأخبار رغم أن هذه التصريحات غير صحيحة، وتم تداولها عام 2004 ولكنها عادت من جديد بعد 16 عاما".
 
وتابع: "هناك من يفبرك تصريحات لي وينشر أكاذيب على لساني، فأنا لست متعاقدا على عمل فني يتناول قصة حياة البابا ولست متعاقدا على أي عمل فني في الوقت الحالي ولا أعرف سبب ملاحقتي لشائعة مختلفة كل فترة".
المصدر: أ.ي

حسن يوسف  شمس البارودي  أخبار الفن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع