×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غرق طفل وإنقاذ شقيقته برأس غارب في مصر ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة :::

حسام عاشور: الأهلي صاحب أكثر بطولات في العالم وهذا يكفي

حسام عاشور: الأهلي صاحب أكثر بطولات في العالم وهذا يكفي

حسام عاشور

+    -
21/05/2020 02:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف حسام عاشور نجم النادي الأهلي، عن دور القلعة الحمراء في بناء اسمه ونجوميته هو ولاعبون كثيرون.

وقال حسام عاشور، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملك وكتابة" المذاع على فضائية "الأهلي"، إن النادي الأهلي صاحب الفضل في بناء أسماء لاعبين كبار، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص الأهلي.

وأضاف حسام عاشور، أن بطولات الأهلي هي التي تتحدث عن إنجازات الأهلي وهي التي تزيد شعبيته، والجميع يعلم ذلك.

ووجه حسام عاشور رسالة لجمهور النادي الأهلي، قائلاََ "انتم من صنعتم البطولات".

وأكد حسام عاشور "ليست من المصادفة أن يصل الأهلي إلى أن يكون صاحب أكثر بطولات في العالم".

جدير بالذكر أن قناة النادي الأهلي تقيم احتفالا كبيرا للنادي الأهلي بمرور ٢٠ عاما على تتويجه بلقب نادي القرن منذ عام 2000.

المصدر: ص.ب

حسام عاشور   نجم   النادي الأهلي  بطولات النادي الأهلى  بطولات العالم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع