×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي

حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي

+    -
01/03/2021 12:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن حسام حسام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن مفاجأة للجميع بعد انتهاء الفريق من استعداداته لمواجهة إنبي غدا " الأثنين "، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز .
 
حيث فاجئ الجميع وأعلن عودة صبري رحيل إلي قائمة المباراة استعدادا لمواجهة إنبي غدا بعد استبعاده من قائمة الفريق والمعسكر المغلق بعد تلقي الهزيمة القاسية من نادي أسوان بثلاثية مقابل هدف برفقة كل من "عماد السيد ومحمود رزق وخالد قمر ومحمد عطوة ".
 
وأعلن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة الفريق التي سيواجه بها نظيره انبي في الجولة الرابعة من مؤجلات الدوري الممتاز والمقرر اقامتها يوم الاثنين علي استاد الاسكندرية في الساعة الخامسة مساءً.
 
وتضم القائمة كلًا من: محمد صبحي، عمرو خليل، صبحي سليمان، داميون لوي، هشام صلاح، السيد سالم، مروان النجار، كريم يحيي، خالد الغندور، مروان عطية، احمد نبيل مانجا، حسام عاشور، فوزي الحناوي، عبدالغني محمد، صبري رحيل، عمار حمدي، احمد حجي، عبدالسميع، احمد راشد، عادل نيمار، اوكوي، محمد الصباحي، رزاق سيسيه.
 
ويغيب عن الفريق كلًا من: خالد قمر، محمود رزق، عطوة، عماد السيد، ، عمرو الميداني؛ لأسباب فنية، وكريم الديب للإصابة، وروماريو للايقاف.
 
وطالب حسام حسن، الفريق بالتركيز الجيد في خوض التدريبات وتحقيق الفوز على إنبي من أجل تصحيح مسار ومصلحة الجماهير .
 
 
 
المصدر:

حسام حسن  الاتحاد السكندري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع