×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

حسام البدري يعلن موقف كهربا في المنتخب بعد عقوبته

حسام البدري يعلن موقف كهربا في المنتخب بعد عقوبته

+    -
07/03/2021 04:23 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول عن موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي من الانضمام لـ معسكر المنتخب المقبل الشهر الجاري بعد العقوبة التي وقعت عليه من النادي.
 
وقال أن كهربا خارج قائمة الفراعنة في معسكر مارس الجاري، استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التى تستضيفها الكاميرون، بعد إيقاف كهربا من قبل إدارة النادي الأهلي. 
 
وكان كهربا دخل في مشادة مع بيتسو موسيماني المدير الفني عقب مواجهة طلائع الجيش، مما تسبب في إيقافه شهرا وتغريمه ماليا 200 ألف جنيه.
 
وأضاف البدري أن عقوبة الأهلي لـ كهربا تعني أن اللاعب ارتكب خطأ كبيرا تجاه الفريق، والمنتخب يتضامن مع قرارات الأندية من أجل الحفاظ على القيم، قائلا: "كهربا لابد أن يتعلم مما يحدث له وألا يكرر تلك الأخطاء مرة أخرى.
 
وكان قد أعلن الأهلي تغريم كهربا 200 ألف جنيه وإيقافه عن مباريات الفريق شهرًا؛ بسبب عدم الالتزام، قبل أن تخرج تقارير حول سبب الأزمة وهو اعتراض اللاعب بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته أساسيا عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.
 
المصدر:

الاهلي  كهربا  حسام البدري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع