×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب

حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب

حسام البدرى

+    -
22/10/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشاد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسى بعد دعمه و مساندته للمدربين المصريين لتولى مهة تدريب المنتخب المصرى.

وأضاف البدرى فى تصريحات تلفزيونية: "أفضل إنجازات المنتخب المصري كانت مع مدربين مصريين فمن الطبيعى أن يتولى مدرب مصرى الأمور فى الوقت الراهن".

وأردف المدير الفنى للمنتخب: "أعتقد أن سبب تفضيلي عن باقى المرشحين هو تاريخي الكبير فى التدريب لأنى حصلت على العديد من البطولات مع النادى الأهلى وخارجه وذلك لا يقلل تمامًا من باقى المرشحين".

وعن ترشيح عماد متعب ومحمد بركات لمنصب مدير المنتخب قال البدرى:"عندما تحدث معى عمرو الجناينى عن بركات و متعب وافقت على الاثنين بدون أى تردد رغم ما يثار عن وجود مشاكل بينى وبين عماد متعب".

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، طلب خوض مباراة ودية يوم ٨ نوفمبر المقبل، ضمن استعداداته لمواجهة منتخب كينيا وجزر القمر، يومي ١٤ و١٨ من الشهر نفسه، في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بعد أن فاز على بتسوانا وديا 1-0 في أول مباراة تحت قيادته.

المصدر: ص.ب

حسام البدري  عماد متعب  منتخب مصر  الرئيس السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع