×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني :::

حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب

حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب

حسام البدرى

+    -
22/10/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشاد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسى بعد دعمه و مساندته للمدربين المصريين لتولى مهة تدريب المنتخب المصرى.

وأضاف البدرى فى تصريحات تلفزيونية: "أفضل إنجازات المنتخب المصري كانت مع مدربين مصريين فمن الطبيعى أن يتولى مدرب مصرى الأمور فى الوقت الراهن".

وأردف المدير الفنى للمنتخب: "أعتقد أن سبب تفضيلي عن باقى المرشحين هو تاريخي الكبير فى التدريب لأنى حصلت على العديد من البطولات مع النادى الأهلى وخارجه وذلك لا يقلل تمامًا من باقى المرشحين".

وعن ترشيح عماد متعب ومحمد بركات لمنصب مدير المنتخب قال البدرى:"عندما تحدث معى عمرو الجناينى عن بركات و متعب وافقت على الاثنين بدون أى تردد رغم ما يثار عن وجود مشاكل بينى وبين عماد متعب".

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، طلب خوض مباراة ودية يوم ٨ نوفمبر المقبل، ضمن استعداداته لمواجهة منتخب كينيا وجزر القمر، يومي ١٤ و١٨ من الشهر نفسه، في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بعد أن فاز على بتسوانا وديا 1-0 في أول مباراة تحت قيادته.

المصدر: ص.ب

حسام البدري  عماد متعب  منتخب مصر  الرئيس السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع