×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على كيفية الحصول على تأشيرة خروج نهائي لوفاة الكفيل ::: القبض على 5 مصريين في السعودية استولوا على 1.7 مليون ريـال ::: مصر | قرار بمد إجازة العاملين في الخارج ::: الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين ::: مؤسس تليجرام: احذفوا "واتساب" فورا ::: هدية البرلمان للمصريين في٢٠٢٠ ::: مصدر مقرب من الرئيس الأسبق يؤكد وفاة سوزان مبارك ::: تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟ ::: «بسبب ظروفه الصحية» .. رحيل محمود الخطيب عن «رئاسة» الأهلي .. الحقيقة الكاملة والتفاصيل ::: للمدخنين.. احرص على الوقاية من سرطان الرئة بـ كوب من هذا الخليط ::: أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي ::: أخرهم غادة والي.. مصريين شرفوا مصر بالخارج وتولوا مناصب دولية ::: شاهد مقطع لسيول عجيبة تجرف الأخضر واليابس في عسير بالسعودية ::: حفلات جنس جماعي.. صحيفة بريطانية تكشف عن فضيحة للسفارة القطرية بلندن ::: موظف مصري رفض رشوة من مشرف عمال بالسعودية.. تفاصيل :::

حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب

حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب

حسام البدرى

+    -
22/10/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشاد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسى بعد دعمه و مساندته للمدربين المصريين لتولى مهة تدريب المنتخب المصرى.

وأضاف البدرى فى تصريحات تلفزيونية: "أفضل إنجازات المنتخب المصري كانت مع مدربين مصريين فمن الطبيعى أن يتولى مدرب مصرى الأمور فى الوقت الراهن".

وأردف المدير الفنى للمنتخب: "أعتقد أن سبب تفضيلي عن باقى المرشحين هو تاريخي الكبير فى التدريب لأنى حصلت على العديد من البطولات مع النادى الأهلى وخارجه وذلك لا يقلل تمامًا من باقى المرشحين".

وعن ترشيح عماد متعب ومحمد بركات لمنصب مدير المنتخب قال البدرى:"عندما تحدث معى عمرو الجناينى عن بركات و متعب وافقت على الاثنين بدون أى تردد رغم ما يثار عن وجود مشاكل بينى وبين عماد متعب".

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، طلب خوض مباراة ودية يوم ٨ نوفمبر المقبل، ضمن استعداداته لمواجهة منتخب كينيا وجزر القمر، يومي ١٤ و١٨ من الشهر نفسه، في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بعد أن فاز على بتسوانا وديا 1-0 في أول مباراة تحت قيادته.

المصدر: ص.ب

حسام البدري  عماد متعب  منتخب مصر  الرئيس السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع