×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد جراء حادث تصادم أمام مستشفى الفروانية ::: شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! :::

حزب أردوغان يقود حربا سامة ضد المعارضة التركية

حزب أردوغان يقود حربا سامة ضد المعارضة التركية

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
04/03/2019 12:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وصف موقع أحوال التركي ما تقوم به وسائل الإعلام الحكومية من دعاية سلبية ضد أحزاب المعارضة قبيل الانتخابات المحلية، بأنه أخذ منعطفا ساما، وذلك عقب إطلاقها اسم "تحالف العار" على التحالفات الانتخابية للمعارضة قبل الانتخابات.

الموقع رأى أن حزب العدالة والتنمية الحاكم اتخذ هذا المنعطف ضد المعارضة، بسبب فشله في تحقيق أي تقدم على الأداء الاقتصادي الضعيف للغاية في البلاد، وسط تكهنات بفقدانه أغلب الأصوات في المدن الكبرى خلال الانتخابات المحلية.

وجاءت هذه الاتهامات من قبل الحزب الحاكم للمعارضة التركية، عقب إظهارها لأرقام الاقتصاد المنهار في تركيا، وما تتعرض له السلع الإستراتيجية في البلاد، لارتفاع كبير في الأسعار، وذلك مع ارتفاع التضخم في البلاد إلى أرقام غير مسبوقة.

المصدر: ص.ب

الرئيس التركي  رجب طيب أردوغان  حرب سامة  المعارضة التركية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع