×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

حزب أردوغان يقود حربا سامة ضد المعارضة التركية

حزب أردوغان يقود حربا سامة ضد المعارضة التركية

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
04/03/2019 12:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وصف موقع أحوال التركي ما تقوم به وسائل الإعلام الحكومية من دعاية سلبية ضد أحزاب المعارضة قبيل الانتخابات المحلية، بأنه أخذ منعطفا ساما، وذلك عقب إطلاقها اسم "تحالف العار" على التحالفات الانتخابية للمعارضة قبل الانتخابات.

الموقع رأى أن حزب العدالة والتنمية الحاكم اتخذ هذا المنعطف ضد المعارضة، بسبب فشله في تحقيق أي تقدم على الأداء الاقتصادي الضعيف للغاية في البلاد، وسط تكهنات بفقدانه أغلب الأصوات في المدن الكبرى خلال الانتخابات المحلية.

وجاءت هذه الاتهامات من قبل الحزب الحاكم للمعارضة التركية، عقب إظهارها لأرقام الاقتصاد المنهار في تركيا، وما تتعرض له السلع الإستراتيجية في البلاد، لارتفاع كبير في الأسعار، وذلك مع ارتفاع التضخم في البلاد إلى أرقام غير مسبوقة.

المصدر: ص.ب

الرئيس التركي  رجب طيب أردوغان  حرب سامة  المعارضة التركية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع