×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر ::: «توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة» ::: بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا :::

حريق هائل يلتهم شخصين فى صباح السالم

حريق هائل يلتهم شخصين فى صباح السالم

اثار الحريق

+    -
15/04/2019 12:17 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصيب مواطنان بحالات اختناق وإجهاد حراري من جراء حريق اندلع، بمنزل في ضاحية صباح السالم، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية كبيرة لحقت بالمنزل، فضلا عن احتراق مركبتين متوقفتين أمام المنزل.
 
وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا، مساء أمس الأول، يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة صباح السالم، مشيرا إلى أنه فور تلقيه البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء مشرف والقرين إلى الموقع، حيث تبين أن الحريق اندلع في ديوانية المنزل، ومن ثم امتد إلى سيارات متوقفة أمامه.
 
وأشار إلى أن رجال الإطفاء على الفور شرعوا في إخلاء المنزل من سكانه، واخماد النيران، ومنع وصولها إلى أجزاء أخرى منه، بعد أن امتدت إلى مركبتين متوقفتين أمام الباب الخارجي.
 
ولفت إلى أن الحادث أسفر عن اصابة شخصين بحالات اختناق، وتم علاجهما في نفس موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، مشيرا إلى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى الموقع، للبحث عن أسباب اندلاع الحريق.
المصدر: ا.ي

حريق  منطقة صباح السالم  اصابة  شخصين  الكويت  رجال الإطفاء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع