×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

حريق هائل يلتهم شخصين فى صباح السالم

حريق هائل يلتهم شخصين فى صباح السالم

اثار الحريق

+    -
15/04/2019 12:17 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصيب مواطنان بحالات اختناق وإجهاد حراري من جراء حريق اندلع، بمنزل في ضاحية صباح السالم، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية كبيرة لحقت بالمنزل، فضلا عن احتراق مركبتين متوقفتين أمام المنزل.
 
وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا، مساء أمس الأول، يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة صباح السالم، مشيرا إلى أنه فور تلقيه البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء مشرف والقرين إلى الموقع، حيث تبين أن الحريق اندلع في ديوانية المنزل، ومن ثم امتد إلى سيارات متوقفة أمامه.
 
وأشار إلى أن رجال الإطفاء على الفور شرعوا في إخلاء المنزل من سكانه، واخماد النيران، ومنع وصولها إلى أجزاء أخرى منه، بعد أن امتدت إلى مركبتين متوقفتين أمام الباب الخارجي.
 
ولفت إلى أن الحادث أسفر عن اصابة شخصين بحالات اختناق، وتم علاجهما في نفس موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، مشيرا إلى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى الموقع، للبحث عن أسباب اندلاع الحريق.
المصدر: ا.ي

حريق  منطقة صباح السالم  اصابة  شخصين  الكويت  رجال الإطفاء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع