×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

حريق هائل فى الفروانية

حريق هائل فى الفروانية

اثار الحريق

+    -
11/02/2019 11:34 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تمكنت ثلاث فرق للإطفاء، تابعة للإدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، فى دولة الكويت، من سيطرتها على حريق اندلع في إسطبلات الفروانية بمنطقة كبد مساء الاحد.
 
 
وأوضحت الإدارة بان بلاغاً ورد الى مركز العمليات بالإدارة العامة للإطفاء مساء اليوم الاحد يفيد عن نشوب حريق في قسيمتين في اسطبلات الفروانيه تبلغ مساحتها الاجماليه 800متر مربع ، وعلى اثر البلاغ توجهت فرق الإطفاء من مراكز كبد والجليب والاسناد بقيادة رئيس مركز اطفاء كبد العقيد / نواف سالم الشافي حيث شرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق الذي اندلع في اسطبلات مكونة من قسيمتين وتمت محاصرته من جميع الإتجاهات والعزل لعدم انتقال النيران الى باقي الاسطبلات ، واضافت الإدارة بان القسيمتين تحتويان على اخشاب واعمال نجارة و تخزين مواد سريعة الاشتعال وأصباغ و تمكنت فرق الإطفاء من فرض سيطرتها التامة على الحادث الذي لم يسفر عن وقوع اصابات بشرية واقتصرت الأضرار فقط على الماديات.
 
 
هذا وقد باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق بعملها لمعرفة مسببات الحادث، حضر الى الموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.
المصدر: الأنباء

العامة للإطفاء  اندلاع  حريق هائل  إسطبلات الفروانية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م