×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

حريق هائل فى الفروانية

حريق هائل فى الفروانية

اثار الحريق

+    -
11/02/2019 11:34 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تمكنت ثلاث فرق للإطفاء، تابعة للإدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، فى دولة الكويت، من سيطرتها على حريق اندلع في إسطبلات الفروانية بمنطقة كبد مساء الاحد.
 
 
وأوضحت الإدارة بان بلاغاً ورد الى مركز العمليات بالإدارة العامة للإطفاء مساء اليوم الاحد يفيد عن نشوب حريق في قسيمتين في اسطبلات الفروانيه تبلغ مساحتها الاجماليه 800متر مربع ، وعلى اثر البلاغ توجهت فرق الإطفاء من مراكز كبد والجليب والاسناد بقيادة رئيس مركز اطفاء كبد العقيد / نواف سالم الشافي حيث شرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق الذي اندلع في اسطبلات مكونة من قسيمتين وتمت محاصرته من جميع الإتجاهات والعزل لعدم انتقال النيران الى باقي الاسطبلات ، واضافت الإدارة بان القسيمتين تحتويان على اخشاب واعمال نجارة و تخزين مواد سريعة الاشتعال وأصباغ و تمكنت فرق الإطفاء من فرض سيطرتها التامة على الحادث الذي لم يسفر عن وقوع اصابات بشرية واقتصرت الأضرار فقط على الماديات.
 
 
هذا وقد باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق بعملها لمعرفة مسببات الحادث، حضر الى الموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.
المصدر: الأنباء

العامة للإطفاء  اندلاع  حريق هائل  إسطبلات الفروانية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع