×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غرق طفل وإنقاذ شقيقته برأس غارب في مصر ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة :::

حريق هائل بمصنع لتصنيع للسيارات في الشرقية والدفع بـ 18 سيارة اطفاء

حريق هائل بمصنع لتصنيع للسيارات في الشرقية والدفع بـ 18 سيارة اطفاء

حريق هائل بمصنع لتصنيع للسيارات في الشرقية والدفع بـ 18 سيارة اطفاء

+    -
11/12/2019 01:46 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
دفعت الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، بـ 18 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق، شب في مصنع لتصنيع للسيارات بالمنطقة الصناعية في بلبيس.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية ، قد تلقى إخطارًا يفيد بنشوب حريق في مصنع لتصنيع السيارات بالمنطقة الصناعيه ناحية إنشاص الرمل في بلبيس.

وانتقلت قوة من الحماية المدنية وتم الدفع بـ 18 سيارة إطفاء وخزانين مياه، للسيطرة على النيران التي امتدت على مساحة كبيرة من المصنع وتم إخماد النيران.

وأسفر الحريق عن تلفيات بالمنتحات ومواد التصنيع.. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.
المصدر:

حريق هائل  مصنع لتصنيع للسيارات   الشرقية  سيارة اطفاء  الكويت اليوم  مصر اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع