×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تدين اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الأقصى ::: طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة :::

حريق مدرسة في النيجر ومصرع 20 طالباً

حريق مدرسة في النيجر ومصرع 20 طالباً

حريق مدرسة في النيجر ومصرع 20 طالباً

+    -
14/04/2021 10:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقى 20 طفلاً مصرعهم، بعد اندلاع حريق فى مدرستهم بالقرب من نيامي عاصمة النيجر، وفق ما أفاد جهاز الإطفاء في هذا البلد في منطقة الساحل الإفريقي، بحسب وسائل إعلام فرنسية.
وقال قائد جهاز الإطفاء سيدى محمد في تصريح للتلفزيون الرسمى: "اشتعلت النيران في 21 غرفة تدريس عبارة عن أكواخ من القش، وحاصرت النيران نحو 20 طفلاً".
وأضاف: "رجال الانقاذ وصلوا بسرعة وتم إخماد الحريق، لكن قوة النيران كانت هائلة، ولم يتمكن هؤلاء الأطفال من الفرار"، ونقل التلفزيون الرسمي عن شهود أن الحريق الذي لم تعرف اسبابه حتى الآن اندلع "عندما كان الضحايا في غرف الدراسة".
وانتقل رئيس الوزراء أوهومودو محمدو الى موقع الحريق عند أطراف العاصمة وقدم تعازيه لأهالي الأطفال، ويصنّف مؤشر التنمية البشرية للأمم المتحدة الذي يضم 189 دولة، النيجر باعتبارها الأكثر فقراً في العالم.
المصدر: ي - س

حريق   مدرسة   النيجر   مصرع   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع