×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية

حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية

+    -
28/05/2020 07:00 م
كتب : مصريون في الكويت
أصيب رجل إطفاء بجرح قطعي بيده كما أصيب رجل أمن يتبع مديرية أمن العاصمة بحالة اختناق واجهاد حراري، جراء حريق اندلع مساء اليوم في عدد من المحلات في سوق المباركية، كما أسفر الحادث عن خسائر ماديه لحقت بالمحلات.
 
وفي التفاصيل التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الامير، أن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا مساء اليوم يفيد عن اندلاع حريق في مطعم بسوق المباركية، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء الهلالي إلى موقع البلاغ.
 
وأوضح العميد الامير أن رجال الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن الحريق امتد من المطعم لمكتب ومحل ملابس شعبية في الدور الاول، لافتاً إلى أن رجال الاطفاء تعاملوا مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه وحالوا دون امتداده إلى محلات أخرى، مشيراً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة رجل إطفاء بجرح قطعي في اليد واختناق رجل أمن من وزارة الداخلية وتم نقلهما للمستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية.
 
وذكر العميد الامير أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع البلاغ للمعاينة وتحديد أسباب الحادث.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ج.ر

الكويت  المباركية  حريق  رجل إطفاء  رجل أمن  سوق المباركية  حوادث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع