×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

حريق ضخم فى غابات جبل غلامة بالسعودية

حريق ضخم فى غابات جبل غلامة بالسعودية

+    -
22/10/2020 01:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
اندلع حريق ضخم في غابات جبل غلامة بمحافظة تنومة بالمملكة العربية السعودية، حيث ساعدت الرياح على سرعة انتشار الحريق، فيما تحاول الآن سيارات الإطفاء للدفاع المدني محاولة إخماد الحريق الهائل .
 
وكتب الدفاع المدنى السعودى، عبر حسابه بموقع تويتر:" تباشر فرق الدفاع المدني بمحافظة تنومة حريقاً بمنطقة وعرة بجبل غلامه، حيث ساهمت شدة الرياح في انتشاره ، وتعمل الفرق على محاصرته ، ولم تسجل أي اصابات حتى الآن ولله الحمد".
 
وتصدر هاشتاج "حريق تنومه" قائمة الأكثر تداولا على بالمملكة العربية السعودية، كما قام المغردين بالدعاء بتجاوز تلك المحنة، وقال سطاح بن بدر:" إن لله وإن إليه راجعون اللهم احفظ أهلنا في تنومه وأبعد عنهم كل مكروه اللهم برداً وسلاماً عليهم".
 
وغرد ريان :" يارب رحمتك وأحفظ حبايبنا في تنومة والله يلطف فيهم ومنظر يخوف والله"، وكتب أخر:" اللهم استودعناك تنومه وأهلها وكل بقعه في بلادي .. يارب احفظ البلاد والعباد".
 
ونشر مغرد أخر يدعى الحمى، "فيديو" عبر الهاشتاج، يظهر من خلاله ألسنة النيران على مساحات واسعة من الأراضى، وعلق قائلاً:" لاحول ولا قوة الا بالله !منظر مُرعب جداً، يارب الطف بتنومه واهلها وعجّل بنهاية هذا الحريق بلا ضرر،يارب".
 
وعاد عمر الشمرى، :" لا حول ولا قوة الا بالله .. اللهم إجعلها برداً وسلاماً واحفظ المملكة وأهلها من كل سوء"، وكتبت أخرى عن تواجد سيارات الإطفاء ومحاولتها في إطفاء النيران قائلة :" اندلع حريق في غابات جبل غلامة بين النماص و تنومة، الآن تتواجد سيارات الإطفاء للدفاع المدني محاولة إخماد الحريق. اللهم احفظ اهل تنومه من كل شر".
المصدر: ي.س

غابات جبل غلامة  محافظة تنومة  المملكة العربية السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع