×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا :::

حريق سوق مركزي بالشويخ الصناعية و150 رجل إطفاء للسيطرة على الحريق

حريق سوق مركزي بالشويخ الصناعية و150 رجل إطفاء للسيطرة على الحريق

حريق سوق مركزي بالشويخ الصناعية و150 رجل إطفاء للسيطرة على الحريق

+    -
18/11/2020 12:02 م
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام في بيان لها اليوم الأربعاء عن تمكن فرق قوة الإطفاء من السيطرة على حريق هائل اندلع فجر اليوم بأحد الأسواق المركزية الكائنة في منطقة الشويخ الصناعية، وأوضحت الإدارة بأن بلاغاً ورد في تمام الساعة ٥:٥١ صباحاً يفيد عن نشوب حريق كبير وعلى أثره تم توجيه ٦ فرق للإطفاء من مراكز الشويخ الصناعية والشهداء والعارضية والمدينة والسالمية والاسناد وكان الوقت المستغرق لوصول أول فرقة اطفاء للموقع في غضون ٤ دقائق.
 
وأضافت الإدارة بأن فرق الإطفاء عملت على محاصرة الحريق لعدم انتشاره الى المباني المجاورة وقد بذلت جهوداً كبيرة بإستخدام آليات السلالم الهيدروليكية والتي مكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحادث الذي تبلغ مساحته ٣ آلاف متر مربع وهناك معوقات واجهت الفرق خلال عملها من ضمنها وقوع انهيارات بالسقف المصنوع من الكيربي.
 
هذا وتجري حالياً عملية البحث عن أحد الأشخاص المفقودين بالموقع بعد ان تم الابلاغ عنه بالاشتباه في وجوده اثناء اندلاع الحريق.
 
حضر إلى موقع الحادث رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد ونائب رئيس قوة الاطفاء لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ونائب رئيس قوة الإطفاء لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد، كما قام محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الصباح بتفقد الموقع للاطمئنان على سلامة إخوانه من فرق قوة الإطفاء العام والجهات المشاركة بالحادث.
المصدر: ق - س

حريق  سوق مركزي   الشويخ   إطفاء   السيطرة على الحريق  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع