×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! ::: خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته ::: "قرار تأديبي" من الداخلية المصرية ضد "شرطي" تعدى على "سائق" ::: الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن ::: مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير :::

حريق داخل فندق بالدقي.. والدفع بـ3 عربات إطفاء للسيطرة على النيران

حريق داخل فندق بالدقي.. والدفع بـ3 عربات إطفاء للسيطرة على النيران

لقطات من الحريق

+    -
10/09/2019 04:35 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اندلع حريق في الطابق الأرضي بأحد فنادق شارع البطل أحمد عبدالعزيز بمنطقة الدقي، وانتقلت سيارات الإطفاء لإخماد السنة اللهب قبل امتداده إلى الطوابق الأخرى.
وذكرت التحريات والتحقيقات، أن بداية الواقعة، كانت بورد بلاغ لشرطة النجدة يفيد باشتعال النيران داخل أحد المطاعم بالطابق الأرضي، وأمر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والسيطرة على الحريق.
وانتقلت 3 سيارات إطفاء بصحبة فريق من المباحث لإخماد النيران، ولا تزال تحاول السيطرة على الحريق.
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع