×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

حرق الدهون وتقوية العظام.. تعرف على فوائد بذور الشيا

حرق الدهون وتقوية العظام.. تعرف على فوائد بذور الشيا

حرق الدهون وتقوية العظام.. تعرف على فوائد بذور الشيا

+    -
04/03/2021 10:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
يعاني العديد من الاشخاص من مشكلة زيادة الوزن ومشكلة السمنة ويبحثوا عن طرق للتخلص الوزن الزائد.
وينصح الاطباء بتناول بذور الشيا كل يوم أبرزها المساعدة فى حرق دهون البطن و تعزيز صحة العظام والقلب .
بذور الشيا غنية بالعديد من المعادن المعروفة بدورها في صحة العظام ، والكالسيوم على وجه الخصوص. يحتوي 25 جم من شيا على 157 مجم من الكالسيوم ، وهو أكثر من كمية الكالسيوم 100 مل من الحليب.
يلعب الكالسيوم الدور الرئيسي ويساعد العظام على البقاء قوية ويحافظ على صحة الأسنان. علاوة على ذلك ، كونه عنصرًا غذائيًا أساسيًا ، فإن البورون الموجود في الشيا يعزز استقلاب المغنيسيوم والفوسفور والمنغنيز لنمو أسنان قوية.
بذور الشيا غنية بالألياف والبروتينات والتى تعد واحدة من أكثر الأطعمة المفيدة التي يمكنك استخدامها لعلاج مرض السكري.
بذور الشيا غنية بالألياف ، مما يساهم في تحسين عملية الهضم. علاوة على ذلك ، بفضل الألياف غير القابلة للذوبان التي تحتوي عليها بذور الشيا
كونها غنية بفيتامين ب ، تساعد بذور الشيا في تسريع عملية التمثيل الغذائي وإنقاص الوزن الزائد إ. علاوة على ذلك ، كونها غنية بالأوميجا 6 ، فهي تساعد الجسم على امتصاص الفيتامينات المختلفة التي تذوب في الدهون والتي تساهم في إنقاص الوزن.
المصدر: ص - ب

حرق الدهون   تقوية العظام  فوائد بذور الشيا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع