×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن

حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن

+    -
29/05/2020 07:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، إن ما يشهده العالم من هجمة شرسة لفيروس كورونا كوفيد-19 الذي اجتاح ربوع العالم يعد حربا عالمية ثالثة تصنف ضمن حروب الجيل الرابع الخالية من الأسلحة شنتها مخابرات دول بعدما فشلت فى تمرير صفقة القرن.

وأوضحت "الرشيد"، في رسالة بثتها عبر صدى البلد الإخباري؛ أن الحكومات العربية استفاقت على خطر الأزمة الداهم الذى استهدف شل الاقتصاد العالمي وحركة البشر وبدا ذلك جليا برفع عدد من الدول العربية إجراءات الحظر الكلى مع عودة الحياة لطبيعتها بعد مخطط الفزع والهلع الذي بثته منظمة الصحة العالمية في نفوس الشعوب بالتواطؤ مع حكومات ومؤسسات تديرها أمريكا وإسرائيل.

ولفتت الرشيد، إلى أن منظمة الصحة العالمية تمارس بلطجتها وضغطها على الدول العربية بالتعاون مع بيل جيتس الملياردير الأمريكى مؤسس مايكروسوفت من أجل شراء اللقاح القاتل، متسائلة لماذا تريد تجربة اللقاح على الأفارقة والهنود ولم تذكر كالعادة أمريكا وإسرائيل قبل بيعه للوطن العربي.

وكانت العديد من دول المنطقة، أعلنت عن العودة إلى الحياة الطبيعية تدريجيا، وذلك للتعايش مع فيروس كورونا.

وأعلنت السعودية والإمارات والأردن وتونس، وأخيرا الكويت العودة تدريجيا إلى الحياة الطبيعية.

المصدر: ص.ب

الإعلامية عائشة الرشيد  الحرب العالمية الثالثة  صفقة القرن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع