×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: شاهد كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» ::: برا او بحرا او جوا .. الحكومة: منع دخول مصر دون تحليل PCR ::: بالفيديو | عائلة لبنانية تنقذ فتاتين مصريتين من تفجيرات بيروت :::

حدث في الكويت اليوم| 20 رحلة تنطلق من الكويت لمصر منهم 10 للصعيد.. انخفاض في عدد إصابات كورونا وارتفاع الشفاء.. ضبط 3 وافدين حاولوا الهروب من المهبولة

حدث في الكويت اليوم| 20 رحلة تنطلق من الكويت لمصر منهم 10 للصعيد.. انخفاض في عدد إصابات كورونا وارتفاع الشفاء.. ضبط 3 وافدين حاولوا الهروب من المهبولة

+    -
13/06/2020 05:40 م
كتب : مصريون في الكويت
حدث في الكويت اليوم| 20 رحلة تنطلق من الكويت لمصر منهم 10 للصعيد.. انخفاض في عدد إصابات كورونا وارتفاع الشفاء.. ضبط 3 وافدين حاولوا الهروب من المهبولة
 
انخفاض في إصابات كورونا وارتفاع الشفاء
أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، تسجيل 514 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 35466 حالة في حين تم تسجيل 4 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 289 حالة.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند في بيان، إن جميع الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها بالمرض من بينها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لهم.
وأوضح السند أن حالات الاصابة ال514 السابقة تضمنت (281 حالة لمواطنين كويتيين) و(63 حالة لمقيمين من الجنسية الهندية) و(45 حالة لمقيمين من الجنسية المصرية) و(31 حالة لمقيمين من الجنسية البنغلاديشية) وبقية الحالات من جنسيات أخرى.
 
توقعت إدارة الأرصاد الجوية طقسا حارا نهار اليوم السبت، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 45 كم/ساعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة.
وخلال الليل، يميل الطقس إلى الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الساحلية 12 - 40 كم/ساعة.
 
أعلنت الادارة العامة للطيران المدني الكويتية اليوم السبت، مغادرة 3153 من المصريين في الكويت، الى محافظات القاهرة، وسوهاج، وأسيوط، والاسكندرية؛ وذلك عبر 20 رحلة جوية.
وتضمنت الرحلات 8 رحلات على متنهم 1352 راكبا إلى القاهرة، و6 رحلات على متنهم 883 راكبا إلى سوهاج، و4 رحلات على متنهم 605 ركاب إلى أسيوط ورحلين على متنهما 313 راكبا إلى الإسكندرية.
والشركات الناقلة لتلك الرحلات، هي شركة طيران المصرية، وفلاي ايجيبت، واير كايرو، وشركة الخطوط الجوية الكويتية، وشركة طيران الجزيرة الكويتية، وشركة العربية - مصر، بواقع 4 رحلات لشركة طيران المصرية، و5 رحلات لشركة طيران الجزيرة الكويتية، و4 رحلات لشركة الخطوط الجوية الكويتية، و3 رحلات لشركة العربية - مصر، ورحلتين لشركة فلاي ايجيبت ورحلتين لشركة اير كايرو.
 
اعلنت الإدارة العامة للمرور عن افتتاح جسر على طريق الدائري الخامس مقابل منطقة الاندلس في الاتجاهين (السالمية والقيروان)، بطول 3 كيلومترات وعدد 10 حارات.
وأضافت الإدارة أن ذلك يأتي ضمن مشروع تطوير الدائري بالتعاون مع وزارة الأشعال.
 
بلدية الكويت| خدمة واتساب لتقليل المراجعين
اعلنت بلدية الكويت عن إطلاق خدمة «واتساب» لقطاع المالية والإدارية والإدارات التابعة له للرد على كافة الاستفسارات، بهدف تقليل أعداد المراجعين للبلدية لمتابعة معاملات الشركات أو الأفراد عبر خدمة «الواتساب»، وذلك تماشياً مع مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية واستخدام الوسائل الالكترونية تنفيذا للقرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية للتقيد بالاشتراطات الوقائية للحد من جائحة إنتشار فيروس كورونا المستجد.
 
طائرة تهبط اضطراريا في مطار الكويت وتنحرف عن المدرج
أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية هبوط إحدى الطائرات الخاصة التابعة لشركة طيران أجنبية اضطراريا في مطار الكويت الدولي نتيجة تعرضها لخلل فني.
وقالت الإدارة في بيان صحفي أمس إن برج المراقبة في مطار الكويت الدولي تلقى بلاغا من قائد الطائرة الخاصة في تمام الساعة الـ 3:25 مساء يفيد بحاجته للعودة إلى المطار مرة أخرى نتيجة وجود خلل فني في الطائرة.
وأوضحت أنه أثناء هبوط الطائرة التي كانت تقل على متنها سبعة ركاب انحرفت قليلا عن المدرج قبل لحظات من توقفها مؤكدة سلامة جميع ركابها
 
"لا تظلموا مثليي الجنس".. الداعية الكويتي محمد العوضي يثير تفاعلا
قال العوضي في مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية بتويتر، الأربعاء: "العدالة هي القيمة العليا فوق الانتماءات وفوق كل ما ينبغي أن نطرحه.. ما هي أشكال المظالم التي سقطت على رؤوس من أطلق عليهم اسم اصطلاحا معاصرا بالمثليين، سموا بالمثليين، شنو تعرضوا له من ظلم، الجواب بعد أن نعرف من هم هؤلاء.."
وتابع قائلا: "قضية المثليين قضية إنسانية كونها قضية إنسانية إذن قضية مركبة معقدة روافدها في التشكل وأسباب متعددة أسباب مباشرة.. من يطلق عليهم المثليين هل هم شكل واحد؟ أو مستوى واحد؟ لا، هناك مستويات، الرأي الشعبي والرأي العلمي والرأي الفكري.."
 
12 شخصا كسروا الحظر امس
أعلنت وزارة الداخلية أن عدد مخالفي قرار حظر التجول والحجر المنزلي، ليوم أمس الجمعة، بلغ 12 شخصا منهم، 10 مواطنين ومقيمين اثنين، حيث اتخذت بحقهم الإجراءات القانونية، مناشدة الجميع الالتزام بالقانون للمصلحة العامة.
 
9 اصابات كورونا في تعاونية الرحاب
أعلنت جمعية الرحاب التعاونية إصابة 9 موظفين بكورونا ونقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وعزل 26 من المخالطين لهم، وإغلاق السوق المركزي وفرع رقم 6 ولوازم العائلة للتعقيم، على أن يتم إعادة فتح السوق غداً.
 
إصابة 8 موظفين بـ«كورونا» في تعاونية أبوفطيرة
أعلنت جمعية أبوفطيرة التعاونية إصابة 8 موظفين بفيروس كورونا بعد فحص 100 موظف.
وقالت الجمعية في بيان لها إن المصابين تم عزلهم، كما تم اتخاذ كافة التدابير الوقائية مع وزارة الصحة.وأكدت الجمعية استمرار تقديم خدماتها، مشيرة إلى أنه يتم تعقيم السوق المركزي بشكل يومي فور إغلاقه.
 
ضبط 3 مقيمين حاولوا الهروب من المهبولة
تمكن رجال أمن الحدود المتواجدين على النقاط الأمنية بمنطقة المهبولة من ضبط 3 مقيمين حاولوا الهروب من المنطقة المعزولة صحياً.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه أثناء ثبوت الدوريات على مخارج ومداخل المنطقة لتنفيذ قرار عزل منطقة المهبولة صحياً، تمت مشاهدة مقيم من جالية آسيوية يحاول الهروب من المنطقة، وفي وقت لاحق تم ضبط مقيمتين حاولتا الهروب من المنطقة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

الكويت  حدث في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع