×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا

حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا

+    -
26/05/2020 06:14 م
كتب : مصريون في الكويت
حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا
 
شاب توفاه الله بمستشفى الفروانيه اسمه نادى السيد امين فرغلى
الرقم المدنى ٢٨٥٠٢٠٥٠٣١٤١.. عمره ٣٥ سنه..دخل المستشفى ٢٣/٥/٢٠٢٠
توفاه الله اليوم ولم يستدل على احد من اهله الرجاء لمن يتعرف عليه التواصل لان مفيش حد يستلمه ومفيش رقم تليفون حد من اهله للتواصل.
 
أعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء، تسجيل 608 اصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 22575 ،في حين تم تسجيل سبع حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 172 حالة.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند في المؤتمر الصحفي اليومي إن جميع الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها هي حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن أسباب العدوى وفحص المخالطين لها.
 
تم العثور علي موبايل في شارع القاهرة ورقم شريحته "96063412"
صاحبه يحاول الإتصال به ولكن الشاشة محروقة
من يتعرف علي التليفون يتواصل مع صاحب الإعلان من خلال هذا الرقم "60977671"
 
أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 608 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي المصابين إلى 22575 حالة، و7 وفيات ليصل الإجمالي إلى 172.
وأعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الثلاثاء شفاء 685 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 7306 حالات.
 
اعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الثلاثاء شفاء 685 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 7306 حالات.
كما أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 608 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي المصابين إلى 22575 حالة، و7 وفيات ليصل الإجمالي إلى 172.
 
أعرب عدد من رؤساء البعثات الديبلوماسية لدى البلاد، عن تفاؤلهم بقرب زوال هذه الغمة فيروس «كورونا» المستجد، مشيدين بما تقوم به السلطات الصحية الكويتية من إجراءات للتصدي لهذا الوباء.
وكشف الديبلوماسيون في تصريحات عن الإجراءات التي ستعتمد في سفاراتهم فور الإعلان عن رفع الحظر وعودة الحياة لطبيعتها، مشددين على متابعة الإجراءات الصحية الكويتية لتحديد آلية العمل في السفارات.
وتستهدف الخطوات التي تتخذها حكومة الكويت، بصورة أساسية رعاية المواطنين والمقيمين، وتلبية احتياجاتهم وحماية الصحة العامة.
 
عرض مجلس الوزراء في اجتماع استثنائي أمس لآخر التطورات المتعلقة بإجراءات مواجهة انتشار فيروس «كورونا» في ظل الحظر الكلي المقرر أن يتحول إلى جزئي اعتباراً من الأحد المقبل، مع دراسة كل الجوانب المتعلقة ببدء «عودة الحياة» تدريجياً إلى مختلف قطاعات الدولة.
وكشفت مصادر حكومية أن عودة الحياة إلى طبيعتها في الكويت ستكون بشكل تدريجي خلال 5 مراحل، وفقاً لطبيعة نشاط الجهات في القطاعين الحكومي والخاص، مع عدم استبعاد أي خيار في الحرب على الوباء، بما في ذلك العزل الكلي لبعض المناطق إذا اقتضت الضرورة.
 
وضعت وزارة الصحة خطة لعودة تشغيل العيادات الخارجية في المستشفيات والمراكز التخصصية والصحية بضوابط، اعتباراً من الأحد المقبل 31 مايو الجاري، تزامناً مع خطة الوزارة لعودة العمل الطبي تدريجياً في العيادات الخارجية.
وتقضي الخطة بألا تتجاوز طاقة العمل في بدايتها 30 في المئة من نسبة التشغيل حتى الأول من يوليو المقبل، ثم ترتفع إلى 50 في المئة بحلول منتصف أغسطس، مع زيادة طاقتها تدريجياً تماشياً مع معطيات تحسن الأوضاع الصحية لتصل النسبة إلى 100 في المئة بحلول أكتوبر.
 
احتجاز سفينة كويتية لنقل الماشية قبالة أستراليا
قالت السلطات الأسترالية، اليوم الثلاثاء، إنها تحتجز سفينة كويتية لنقل الماشية قبالة الساحل الغربي لأستراليا بعد تأكد إصابة ستة من أفراد طاقمها بكوفيد-19.
وقال مارك مكجوان رئيس وزراء ولاية غرب أستراليا إن السفينة (الكويت) غادرت الشرق الأوسط يوم السابع من مايو ورست قرب مدينة بيرث يوم 22 مايو مايو بعد أن أبلغت سلطات الهجرة والزراعة الاسترالية بأن بعض أفراد الطاقم حرارتهم مرتفعة.
أكدت الفحوص بعد ذلك إصابة ستة من أفراد الطاقم بالمرض الناتج عن تفشي فيروس كورونا المستجد وجرى نقلهم إلى فنادق للعزل بينما استفسر قائد شرطة الولاية من قوات حرس الحدود والسلطات الزراعية عن سبب السماح للسفينة بالرسو.
 
3 طائرات شحن بمئات الأطنان من المستلزمات الطبية غادرت مطار شنغهاي إلى الكويت
قال سفير الكويت لدى الصين السفير سميح جوهر حيات اليوم، إن 3 طائرات شحن عملاقة غادرت مطار شانغهاي الدولي متجهة إلى البلاد، وعلى متنها مئات الأطنان من المستلزمات الطبية والوقائية لتعزيز المخزون الإستراتيجي في البلاد.
وكشف حيات أن 3 طائرات شحن أخرى مجدولة أيضاً، ضمن الجسر الجوي القائم مع الصين في نهاية الأسبوع الجاري، مشيراً إلى ان عدد طائرات الشحن منذ بدء فيروس كورونا حتى الان بلغ 16 طائرة شحن مدنية وعسكرية، ضمن جدول إمداد البلاد بالمستلزمات الطبية والوقائية
 
وفاة فلسطيني بكورونا في الكويت
أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، تقريراً أفادت به أن سفارة فلسطين لدى الكويت، أعلنت تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن مريد احمد أمين بسيسو 74 عاماً، بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات الى 3، فضلاً عن تسجيل إصابة جديدة بالفيروس ليرتفع عدد المصابين إلى 17، وتسجيل حالة شفاء واحدة ليرتفع العدد إلى 10.
وأفاد فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة، أنه لم يتم تسجيل أية إصابة أو وفاة جديدة في صفوف الجالية لليوم الثاني على التوالي ليبقى عدد الاصابات 772، وعدد الوفيات 52، مع تسجيل حالة شفاء واحدة ليرتفع عددها إلى 277.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

الكويت  حدث في الكويت  كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع