×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو ::: وفاة الفنان سمير الإسكندرانى بعد صراع مع المرض.. وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته ::: ننشر قرارات مجلس الوزراء الكويتي اليوم ::: ضبط شخص في "الصحة الكويتية" يبيع الطبيات للموظفين :::

حدث في الكويت اليوم| هؤلاء مسموح لهم ولأقاربهم بالعودة للكويت.. اليوم 5 رحلات تغادر من الكويت لمصر.. ارتفاع حالات الشفاء من كورونا

حدث في الكويت اليوم| هؤلاء مسموح لهم ولأقاربهم بالعودة للكويت.. اليوم 5 رحلات تغادر من الكويت لمصر.. ارتفاع حالات الشفاء من كورونا

+    -
04/07/2020 06:22 م
كتب : مصريون في الكويت
حدث في الكويت اليوم| هؤلاء مسموح لهم ولأقاربهم بالعودة للكويت.. اليوم 5 رحلات تغادر من الكويت لمصر.. ارتفاع حالات الشفاء من كورونا
 
هؤلاء مسموح لهم ولأقاربهم بالعودة للكويت
اعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، عن السماح بالسفر إلى دولة الكويت للركاب الحاملين لأقامة على كفالة وزارة الصحة وحتى ان كانت منتهية مع السماح بالسفر لأقاربهم من الدرجة الأولى.
وكانت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، أعلنت مراحل الخطة التشغيلية لإعادة الرحلات التجارية الى مطار الكويت الدولي، والتي تضمنت 3 مراحل، الأولى منها تبدأ اعتبارا من أول أغسطس المقبل، وحتى 31 يناير 2021، وبنسبة تشغيل لا تزيد على 30%، موضحة أن عدد الركاب في تلك المرحلة لن يزيد في اليوم الواحد عن 10 آلاف راكب، وبحد أقصى 100 رحلة يومياً.
 
الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء
أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم السبت، وفاة 5 حالات بمضاعفات فيروس كورونا المستجد، بينما أصيب 631 شخصا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.
وأشارت إلى بلوغ عدد حالات الشفاء من مرض (كوفيد-19) في دولة الكويت 39943 حالة بتعافي 667 إصابة في الأربع وعشرين ساعة الماضية.
 
طواقم طبية من باكستان إلى الكويت
أعلنت وزارة الصحة في الكويت توقيعها، اليوم السبت، اتفاقية تعاون في المجال الصحي مع وزارة الصحة في جمهورية باكستان الإسلامية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وقالت مديرة إدارة العلاقات الصحية الدولية في الوزارة الدكتورة رحاب الوطيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن مجال التعاون يقضي بإرسال طواقم طبية خبيرة من الأطباء والممرضين والفنيين من أصحاب الخبرات السابقة في مواجهة الكوارث والأوبئة ليتم توزيعهم على جميع المنشآت الصحية في الكويت لمكافحة مرض (كوفيد-19).
 
ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت
أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم السبت، بلوغ عدد حالات الشفاء من مرض (كوفيد-19) في دولة الكويت 39943 حالة بتعافي 667 إصابة في الأربع وعشرين ساعة الماضية.
وقالت الوزارة في بيان لها، إنه تأكد تماثل تلك الحالات إلى الشفاء بعد إجراء الفحوصات الطبيةاللازمة والخطوات المتبعة بهذا الشأن.
 
الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم
توقعت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت طقسا شديد الحرارة، نهار اليوم السبت، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 12 - 45 كم/ساعة مثيرة للغبار، والحرارة العظمى تلامس 49° C.
وأشارت إلى ميلان للحرارة، خلال الليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12 - 38 كم/ساعة، وتنخفض الصغرى إلى 29° C.
 
حجاج بوخضور: التحرك العربي يهدد بتفكك التحالف التركي القطري
قال المفكر الكويتي حجاج بوخضور إن زيارة الرئيس رجب طيب أردوغان إلى قطر في ظل الظروف الاقتصادية التي تعاني منها تركيا وفي ظل الظروف الصحية الحالية دليل على أنها زيارة هامة، مشيرا إلى أنه يمكن تحديد عدة أسباب لهذه الزيارة
وأكد أن المفكر الكويتي أن ما شده هو تقرير قناة الجزيرة القطرية وحاولتها إخفاء السبب الحقيقي لزيارة أردوغان لقطر، مؤكدا أن الزيارة تمثل أهمية لتركيا وتتعلق بالملف السوري أو الليبي، وربما لنقل ما جرى في اجتماع أردوغان مع بوتين وروحاني، وقد يكون لتغيير استراتيجية العمل بين تركيا وقطر كحلفاء، خاصة بعد التحرك الخليجي الكبير لدعم مصر في أزمة سد النهضة.
 
"الطيران المدني": 4210 مقيمين يغادرون البلاد اليوم على متن 25 رحلة إلى 7 دول
اعلنت الإدارة العامة للطيران المدني عن تسيير 25 رحلة طيران اليوم السبت الى 7 دول تقل 4210 مقيمين ضمن خطة مغادرة المقيمين الراغبين في العودة إلى بلادهم.
وتقلع 5 رحلات من الـ 25 إلى مصر، وتحديدا إلى القاهرة وسوهاج، فيما تنطلق باقي الرحلات إلى كل من الإمارات والهند وقطر ونيبال ولبنان وباكستان.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الكويت  حدث في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع