×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

حدث في الكويت اليوم|مناشدة هامة من الهجرة للمصريين العائدين للكويت.. تحذير رسمي من دولة ترانزيت للكويت.. حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض بمستشفى كويتي

حدث في الكويت اليوم|مناشدة هامة من الهجرة للمصريين العائدين للكويت.. تحذير رسمي  من دولة ترانزيت للكويت.. حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض بمستشفى كويتي

صورة موضوعية

+    -
31/10/2020 06:16 م
كتب : Egyptians in Kuwait

مناشدة هامة من وزارة الهجرة إلى المصريين العائدين إلى الكويت وتحذير رسمي من دولة ترانزيت للكويت

في إطار الحرص المستمر على رعاية مصالح المصريين بالخارج، تهيب وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالمواطنين المصريين الراغبين في العودة إلى عملهم في أي دولة وخاصة دولة الكويت، بتوخي الحذر في التعامل مع شركات السياحة وعدم السفر إلا بعد التأكد من استكمال كافة الإجراءات المقننة لذلك، ومن بينها تذكرة الرحلة وتأشيرة سارية ومراجعة موقف دولة "الترانزيت" من حيث الإقامة لمدة أسبوعين قبل التوجه إلى الكويت.

وأهابت وزارة الهجرة -بناء على طلب من السفارة المصرية بأديس أبابا- بالمواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا، بالتمهل وعدم السفر حتى تنتهي السفارة المصرية في إثيوبيا من إجراءات إطلاق سراح المواطنين المحتجزين والتنسيق مع الجانب الإثيوبي فيما يتعلق بالحجر الصحي المطبق في هذه الحالة.

يأتي ذلك بعد ورود شكوى من مواطنين مصريين تم احتجازهم من قبل السلطات الإثيوبية في مطار بولي الدولي بالعاصمة أديس أبابا، وذلك أثناء رحلة عودتهم من مصر إلى دولة الكويت ومرورهم بإثيوبيا كدولة "ترانزيت".

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

اعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم، عن شفاء 660 حالة من المصابين بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 116862 حالة.

وقالت الوزارة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من فيروس كورونا وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

اطلاق خدمة تأسيس الشركات المساهمة عبر بوابة النظام الآلي

أطلقت وزارة التجارة والصناعة بالكويت خدمة تأسيس الشركات المساهمة بالكامل عبر بوابة النظام الآلي لتراخيص الشركات المساهمة Stock.moci.gov.kw (أونلاين) مؤكدة مواصلتها تطوير البنى التحتية ضمن خطتها لاستكمال رؤية (كويت جديدة 2035).

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم السبت إن إطلاق الخدمة يأتي وفق خطط أولية من مشروع رقمنة خدمات إدارة الشركات المساهمة تمهيدا لإعداد هيكلة كاملة وشاملة لخدمات قطاع الشركات والتراخيص التجارية.

الداخلية الكويتية تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة

قررت وزارة الداخلية منع السير باستخدام السكوتر الكهربائي بأنواعه والدراجات البرية في الطرقات العامة. وأكدت الوزارة عبر حسابها بموقع التدوين المصغر «تويتر» أن قيادة الدراجات الآلية غير المرخص بها على الطرقات العامة مخالفة صريحة للقانون، تؤدي إلى حجز المركبة المخالفة لمدة لا تتجاوز الشهرين وفق المادة 207 من اللائحة التنفيذية، كما يعرض حياة قائدها وبقية مستخدمي الطريق للخطر.

وكان اعتدال الطقس فرض على كثير من المواطنين ممارسة نشاط جديد من نوعه، باستخدام «السكوتر» الكهربائي؛ إذ انتشر في كثير من المناطق السكنية

الكويت.. وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه بـ30 دقيقة

توفي وافد بنغالي 56 عاما داخل مطار الكويت الدولي وقبل ان تقلع طائرة تقله الى دكا بـ30 دقيقة، ونقلت جثة الوافد الى الطب الشرعي بعد إنزال حقائبه من الطائرة التابعة للخطوط الجوية الكويتية فيما تبين ان الوفاة ناتجة عن سكتة قلبية .

الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى

أكدت وزارة الصحة في توضيح لما تداول حول مريض يدعي تهجم 3 أشخاص عليه في أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة، أن هذا الادعاء عار عن الصحة، وذلك بعد التحقيق في ملابسات الواقعة للتأكد من شكوى المريض.

واضافت الوزارة في بيان «توضيحا لملابسات الواقعة، فإن المريض الذي يبدو في مقطع الفيديو المتداول وهو مقيم دخل إلى المستشفى لإجراء إحدى العمليات الجراحية لوقف نزيف يعاني منه، غير أنه كان قد شرع بتدخين سيجارة في الغرفة العمومي في أحد أجنحة المستشفى، وهو أمر يمنع به ويحذر منه داخل المرافق الصحية والمرافق العامة، مما سبب مضايقة للمرضى المجاورين له وذويهم».

«المعلومات المدنية» تدعو لاستلام 200 ألف بطاقة جاهزة

نفت الهيئة العامة للمعلومات المدنية ما يتردد عن وجود دراسة لإتلاف 200 الف بطاقة لمواطنين ووافدين لم يتقدموا لاستلامها بالرغم من مضي اكثر من 3 أشهر على انجازها.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الهيئة احمد الصبر لـ «الراي» ان مكائن الهيئة في مقرها الرئيسي وفرعيها في الجهراء والاحمدي ممتلئة بالبطاقات المدنية المنجزة والتي اخذت جهد كبير من موظفي الهيئة لانجازها خلال عملهم في ظروف أزمة كورونا ونقص العدد والاجراءات الصحية الكبيرة التي اتخذتها الهيئة لحماية موظفيها والمراجعين الذين يتجاوز عددهم الالف مراجع يوميا.

التحفظ على 36 «بقي»... «مزعجة»

تمكنت قيادة العبدلي التابعة لمديرية أمن الجهراء من بسط الامن بعد استهتار اصحاب البقيات والبانشيات وازعاج المارة بالطريق، حيث تم التحفظ على 36 «بقي» وتسجيل مخالفات لاصحابها.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

حدث في الكويت اليوم  تحذير رسمي من دولة ترانزيت للكويت  حقيقة تهجم ثلاث أشخاص  الوافدين  مناشدة هامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع