×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال ::: مصر تحتفل اليوم بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة :::

حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت

حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت

حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت

+    -
13/07/2020 05:40 م
كتب : مصريون في الكويت
«الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس
تفتتح الهيئة العامة للطرق والنقل البري فجر الأربعاء المقبل تحويله مرورية في مشروع تطوير جنوب السرة في طريق الملك فهد باتجاه مدينة الاحمدي في مدخل الطريق الخدمي المؤدي للدائري السادس، لإنشاء الطرق الدائمة.
وطلبت الهيئة من مستخدمي الطريق توخي الحذر وتخفيف السرعة لتفادي وقوع حوادث مرورية.

«الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني
كرم قطاع الخدمات العامة بوزارة الصحة برئاسة المهندس عبدالعزيز الطشه عمال النظافة العاملين في المستشفى الميداني بأرض المعارض في مشرف بحضور مدير الخدمات الفندقية مبارك الخضاري والدكتور محمد الحميدان والدكتور ضاري الحشاش.

إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع»
في حكم شبيه بالحكم التاريخي الصادر في نوفمبر من العام الماضي عن محكمة التمييز في شأن إلغاء تعيين 560 خبيراً في وزارة العدل، وكانت له تداعيات واسعة، ألغت المحكمة الإدارية تعيينات الفتوى والتشريع للمقبولين بوظيفة «محام ب» لدفعة العام 2018 وعددهم 548 محامي حكومة، وذلك في الدعوى المرفوعة من مواطنة لعدم قبولها ضمن تلك الدفعة، على الرغم من تفوقها واجتيازها الاختبارات التحريرية والشفهية.

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء
أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الاثنين شفاء 746 إصابة من مرض (كوفيد-19) في الـ24 ساعة الماضية ليرتفع إجمالي حالات الشفاء من المرض في دولة الكويت إلى 45356 متعافيا.
كما أعلنت تسجيل 614 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد - 19) خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 55508 حالات فيما تم تسجيل 3 وفيات إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 393.
وأوضح السند أن الحالات ال 614 تضمنت 378 حالة لمواطنين كويتيين بنسبة بلغت 61.56 في المئة و 236 حالة لغير الكويتيين بنسبة 38.44 في المئة.

مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة
أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، عن تأجيل جلسة المجلس التي كان من المقرر عقدها غدا بعد ورود كتاب من وزير الصحة الشيخ باسل الصباح، يفيد بإصابة عدد من النواب والموظفين في الأمانة العامة بفيروس كورونا المستجد .

وأضاف الغانم في تصريح إلى الصحافيين، أنه وبناءً على اتصالات هاتفية مع وزير الصحة والكتاب الرسمي الوارد منه بخصوص نتائج الفحص للنواب وموظفي الأمانة والتي توصي بعدم عقد الجلسة وبعد التشاور مع مكتب المجلس تم تأجيل الجلسة حفاظا على سلامة الجميع .

وقال: هناك من يحتاج إعادة فحص ، وهناك عدد من المخالطين وهناك من ثبتت إصابته فعلا، مؤكدا أنه لا يستطيع الكشف عن أسماء أو عدد المصابين ، فأنا كرئيس للمجلس يتم إبلاغي بنتائج الفحص ، أما كشفها فالمعني بها هم أصحاب الشأن الذين سيتم إبلاغهم من وزير الصحة .


ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف
أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الاثنين شفاء 746 إصابة من مرض (كوفيد-19) في الـ24 ساعة الماضية ليرتفع إجمالي حالات الشفاء من المرض في دولة الكويت إلى 45356 متعافيا.

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم
أفادت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت إن الطقس نهار اليوم حار وتبلغ درجة الحرارة العظمى 46 درجة، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة وتظهر بعض السحب العالية. ويكون الطقس حارا إلى مائل للحرارة ليلا، والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة وتظهر بعض السحب العالية.

نقلا عن القبس | مطار الكويت الدولي مُهدَّد بالإيقاف
قرعت مصادر رفيعة ناقوس الخطر، مؤكدة أن مطار الكويت بات مهدداً بالإغلاق، عقب موجة الاستقالات الجماعية التي شهدتها إدارة سلامة الطيران، التي تمثل العصب الأساس لإدارة الطيران المدني.

ووفق المصادر، فقد تقدّم 6 من العاملين في الإدارة بكتاب ، يطلبون فيه إعفاءهم من مناصبهم الإشرافية، نتيجة ما أسموه «مؤامرات ودسائس ومغالطات تحاك ضد العاملين في الإدارة».

وقالت إن «منظمة الطيران المدني الدولي» (إيكاو) تملك سلطة إغلاق أي مطار في العالم بجرّة قلم، في حال علمها بوجود شكاوى وقصور في إدارة سلامة الطيران، مضيفة ان «إيكاو» ستتحرك فور علمها باستقالة الأعضاء.

حقيقة فك العزل عن الفروانية
أكدت مصادر مطلعة ان مجلس الوزراء لم يتخذ اي قرار بشان الانتقال إلى المرحلة الثالثة او تغيير وقت الحظر الجزئي أو فك العزل عن الفروانية خلال اجتماعه قبل قليل.

ورجحت المصادر ، بحسب جريدة القبس، ان مجلس الوزراء سيناقش العديد من المواضيع الجلسة المقبلة، ومن المرجح ان تكون الخميس، ومنها فك الحظر عن الفروانية من عدمه، وامكانية الانتقال للمرحلة الثالثة ومناقشة اهم آلياتها وتوصيات وزارة الصحة. وشددت المصادر على ان كل الاختيارات والاليات ستحددها السلطات الصحية وهي قابلة للتغيير على حسب زيادة او انخفاض حالات الاصابة بفيروس كورونا.
المصدر: مصريون في الكويت

حدث في الكويت اليوم،مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف،حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع