×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

حدث في الكويت اليوم.. مصرع وافد مصري وخطف وافدة والكويت تحذر من الطقس وتعلن خط ساخن لكورونا

حدث في الكويت اليوم.. مصرع وافد مصري وخطف وافدة والكويت تحذر من الطقس وتعلن خط ساخن لكورونا

حدث في الكويت اليوم.. مصرع وافد مصري وخطف وافدة والكويت تحذر من الطقس وتعلن خط ساخن لكورونا

+    -
16/02/2020 05:06 م
كتب : مصريون في الكويت
يقدم موقع «مصريون في الكويت» ملخصا لأهم الأحداث التي جرت خلال اليوم في الكويت، ليكون أعضائنا على علم بكل جديد أولا بأول.
وشهد اليوم الأحد 16-2-2020 العديد من الأحداث الساخنة منذ الصباح، نقدم عرضا أبرزها في هذا الملخص الشامل:-
 
الكويت | الارصاد الكويتيه تنشر تحذير هام من حالة الطقس بعد ساعات من الان
أفادت إدارة الأرصاد الجوية إن الطقس نهار اليوم دافئ وغائم جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط تدر يجيا 10 - 40 كيلومترا في الساعة.
ويكون الطقس مائلا للبرودة وغائما جزئيا ليلا، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة 20 - 42 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية في وقت لاحق.
 
بالصور| فنادق كويت كونتنينتال تشارك وفد أحباء مصر- الكويت في الاحتفال بالاعياد الوطنية وعيد التحرير
تستضيف مجموعة فنادق كويت كونتيــننتال وفد جمعية أحباء مصر- الكويت برئاسة الاعلامية عضوة المجلس القومي للمرأة تهاني البرتقالي وتقيم لهم حفل غداء وسط نخبة من الجانبين المصري والكويتي الذين أكدوا على أواصر الصداقة والمحبة بين الشعبين الشقيقين المصري والكويتى ، وأشادوا بدور الكويت وريادتها اقليمياً وعربياً، كما تقدموا بأسمى التهاني والتبريكات الى الكويت حكومة وشعباً بمناسبة احتفالات فبراير تزامنا مع موسم الأعياد الوطنية الذي تهب أفراحه على الكويت في هذا الشهر.
 
الكويت تعلن موقفها من دخول العماله المصريه لاراضيها بعد الاعلان عن ظهور اول حالة كورونا في مصر
أكدت مصادر مطلعة في وزارة الصحة لـ القبس انها توصي جميع المسافرين بتجنب السفر للدول التي ظهرت بها اصابات بفيروس كورونا المستجد الا للضرورة القصوى.
واشارت المصادر الى ان الدول التي ظهر بها الفيروس تصل الى 24 دولة، وقسمت من قبل الوزارة الى 3 مستويات، الاول منها يتضمن دول الصين وهونغ كونغ وتايلند وسنغافورة، والثاني يضم الدول التي تشهد تسجيل انتشار غير قليل للمصابين، والثالث يشمل دول الامارات ومصر ذات الاصابات الاقل.
الصحة الكويتية تطلق خط ساخن للرد على أي سؤال يتعلق بمرض كورونا المستجد
أعلنت وزارة الصحة الكويتية، خط ساخن للاستفسار عن أي سؤال يتعلق بمرض كورونا المستجد، وذلك الاتصال على رقم 24970967 على مدار الساعة.
وكان فيروس كورونا القاتل انتشر بالعديد من دول العالم، اكثرها دولة الصين التي بدأ بها المرض واصاب اكثر من 66 ألف حالة، وراح ضحيته 1523 حالة وفاة، كما اعلنمت وزارة الصحة المصرية قبل أيام قليلة عن ظهور أول حالة لفيروس كورونا في مصر.
 
الكويت | إقبال مضاعف على شراء الكمامات
على قاعدة «تأتي الفيروسات بما يسر بائعي الكمامات»، تضاعف الإقبال عليها خلال اليومين الماضيين، وشهدت الصيدليات إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين لشراء «كمامات الوقاية من كورونا»، وفق ما رصدته القبس، التي جالت مجدداً على أماكن بيعها.
 
الكويت | تصادم قتل مصرياً في شرق
أُحيلت جثة مصري إلى الطب الشرعي، بعد وفاته جراء تصادم ثلاثي في منطقة شرق.
وقال مصدر أمني إن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن تصادم في منطقة شرق بين سيارتين ودراجة هوائية يقودها مصري، ما أسفر عن وفاته، فانتقل إلى الموقع رجال أمن العاصمة وفنيو الطوارئ الطبية، وتم انتداب الأدلة الجنائية، وبعد المعاينة اتضح أن المتوفى (53 عاماً).
خطف وافدة من السالمية وحبس حريتها وضربها
تعرّضت فيلبينية للخطف على يد شخص لا تعرفه من أمام مقر عملها في منطقة السالمية، وأخذها إلى شقة وحجز حريتها لمدة يوم كامل أذاقها خلاله أصناف العذاب والضرب المبرح وعندما أطلق سراحها قصدت مخفر المنطقة وسجلت قضية خطف واعتداء بالضرب.
 
الكويت.. العثور على جثة سيدة في شقتها
أحيلت جثة مواطنة إلى الطب الشرعي، بعد العثور عليها متوفاة في شقتها، وتحوم حول الطريقة التي فارقت على إثرها الحياة شبهة جنائية.
المصدر:

حدث في الكويت اليوم  مصرع وافد مصري   خطف وافدة   الكويت   الطقس   خط ساخن لكورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع