×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي ::: بعد تزايد الحالات.. زيادة الطاقة الاستيعابية في مستشفيات سوهاج لاستقبال مرضى كورونا ::: مع إسبانيا والأرجنتين.. مصر في مجموعة الموت في أولمبياد طوكيو ::: بعد ظهوروها في حادث طوخ.. النقل تصدر بيان بشأن وصلات خشبية تم ربطها بقضبان السكك الحديدية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021 ::: علاجات منزلية بسيطة تساعد في محاربة الهالات السوداء ::: تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحه الليلة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة تلقي لقاح كورونا دون موعد مسبق ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة وحالات الشفاء ::: 150 مليار جنيه لتطوير قرى "حياة كريمة" بالعام الجديد ::: الكويت| لقاح كورونا للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة بدون موعد مسبق ::: قرار من النائب العام بشأن حادث قطار بنها ::: وافد في الكويت ينتحر من سطح عمارة في المهبولة ::: السعودية تحظر السفر إلى عدة دول :::

حدث في الكويت اليوم| قرار جديد بشأن مسافري الترانزيت.. جولات مفاجئة على مساكن العمالة.. وفاة فنان كويتي بكورونا وتفاصيل انتحار وافد مصري

حدث في الكويت اليوم| قرار جديد بشأن  مسافري الترانزيت.. جولات مفاجئة على مساكن العمالة.. وفاة فنان كويتي بكورونا وتفاصيل انتحار وافد مصري

صورة موضوعية

+    -
26/02/2021 07:20 م
كتب : Egyptians in Kuwait

جولات مفاجئة على مساكن العمالة

كشفت مصادر مطلعة في الهيئة العامة للقوى العاملة عن تكثيف الهيئة الجولات التفتيشية الخاصة بها والمشتركة مع الجهات الحكومية خلال إجازة الأعياد الوطنية على الأماكن التي قد تشهد تجمعات خلالها.

وبينت المصادر أن الجولات التفتيشية ستتضمن التفتيش على الالتزام بالاشتراطات الصحية بالإضافة إلى جولات على مساكن العمالة بشكل مفاجئ للتأكد من مراعاة الاشتراطات الصحية. وأكدت المصادر أن الجولات ستشمل جميع المناطق وفي أوقات مختلفة.

وفاة فنان كويتي بكورونا

توفي أمس الفنان مشاري البلام عن عمر يناهز 48 عاما في المستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا ومعاناته منه خلال الأيام الأخيرة.

البلام من مواليد العام 1972، وهو أحد الوجوه التي برزت بقلم الكاتبة فجر السعيد، كما أدى العديد من الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل «دروب الشك» والأصم الأبكم في مسلسل «جرح الزمن» وحققت له تلك الأعمال شهرة كبيرة بالوسط الفني المحلي والخليجي والعربي.

قرار جديد بشأن الترانزيت

اصدر مدير ادارة العمليات في الادارة العامة للطيران المدني منصور الهاشمي تعميما لمدير ادارة الخدمات الارضية بعدم السماح لركاب الترانزيت بالنزول من الطائرة والتواجد في مطار الكويت الدولي.

5 حالات وفاة و1019 إصابة جديدة بـ «كورونا»

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، تسجيل 1019 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 188024 حالة في حين تم تسجيل 5 حالات وفاة ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى الآن 1067 حالة.

وقالت الوزارة في بيان صحافي، إن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 152 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها بالمرض ولا زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 10938 حالة.

انتحار مصري في «الفردوس»

أقدم وافد مصري على الانتحار بواسطة استنشاق الغاز في منطقه الفردوس.

وفي التفاصيل، فقد تم العثور على الشخص المنتحر مستلق على السرير وبجانبه أنبوبه غاز مفتوحة، علما بأنه مختف منذ 4 أيام وتم إبلاغ النيابة وسجلت جناية انتحار وجرى إبلاغ الأدلة الجنائية لرفع الجثة.

ضبط مواطن ووافدة عربية في حالة سكر

ضبط مواطن وصديقته الوافدة، حيث كانا يتجولان في وقت متقدم من الليل على متن سيارة الأول، وعندما شاهدهما رجال الدوريات اشتبهوا فيهما فطلبوا من قائد المركبة التوقف على جانب الطريق، وبعد ترجل الأمنيين من الدورية والاقتراب منهما، تبين من حديث الشاب والفتاة أنهما بحالة غير طبيعية.

وقال مصدر أمني إنه «بالتدقيق على بياناتهما، اتضح أن صاحب السيارة مواطن، ومرافقته من الجنسية المصرية، وأبصر رجال الأمن زجاجة بجانبهما تحتوي على مادة سائلة بيضاء اللون، وبعد التحقق منها تبين أنها معبأة بخمر محلية الصنع».أزمة السيولة في الكويت.. «عائق» أمام مشاريع نقل وبناء بـ 98.3 مليار دولار

إحباط أكبر عملية لتهريب الحبوب المخدرة في 2021

احبط رجال البحث والتحري الجمركي، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تهريب أكبـــر كميــة مــن الحبــوب المخــدرة تقــــدر بـ 3 ملايين حبة في العام الجديـــد 2021 قادمـــة من تركيــا، وتــم ضبــط 3 وافدين سوريين، فيما تم فض الحاويات الثماني والتي أخفيت بداخلها الحبوب، وذلك بحضور مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي ونائب المدير العام للشؤون الجمركية والمنافذ سليمان الفهد.

التطعيم في المستشفيات الخاصة رهن توافر اللقاحات

اشادت مصادر في القطاع الطبي الأهلي بسماح وزارة الصحة للمستشفيات والمراكز والمستوصفات الأهلية بشراء طعوم الوقاية من فيروس «كورونا» من الوكيل المحلي أو الشركات المنتجة لها بعد ترخيصها واعتمادها من الوزارة، بيد أنها أكدت في الوقت نفسه أن تقديم خدمة التطعيم في مرافق القطاع الأهلي يحتاج مزيداً من الوقت ويظل رهن توافر اللقاحات.

وأوضحت المصادر أن بدء تقديم الخدمة في القطاع الطبي الأهلي «ليس آنياً وإنما يستلزم بعض الوقت نظراً للتحديات التي ترتبط بشح اللقاحات على المستوى العالمي، وعدم قدرة بعض الدول على توفيرها حتى الآن».

أمير الكويت يشكر الدول المشاركة في تحرير بلاده

بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برسائل شكر إلى قادة الدول العربية والدول الصديقة المشاركة في التحالف الدولي لتحرير الكويت من الغزو العراقي عام 1991.

وعبّر أمير الكويت عن بالغ الشكر والتقدير للمواقف المشرفة للدول المشاركة في تحرير الكويت "بالوقوف بكل صرامة وحزم إلى جانب الحق الكويتي والذي تجسد جليًا في حث وتحفيز المجتمع الدولي لإدانة ذلك العدوان ولدورهم البارز في التصدي له في مجلس الأمن والمحافل الدولية وإسهاماتهم في تشكيل والمشاركة في التحالف الدولي عبر تسخير الإمكانيات العسكرية لدعم الشرعية الدولية لتحرير الكويت والذي أثمر تحقيق النصر التاريخي وإنهاء ذلك الاحتلال الآثم ودحره".

وفاة بطل الراليات صلاح العيدان

توفي بطل الراليات الكويتي صلاح العيدان، اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض.

وأفادت الصحف المحلية الكويتية، بأن العيدان غادر البلاد، في وقت سابق، في رحلة علاجية، إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة، أدخل المستشفى على أثرها.

الفنانة أصالة تهنئ الكويت باليوم الوطني

هنأت الفنانة أصالة دولة الكويت بمناسبة عيدها الوطني، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة "تويتر".

ودشنت أصالة كاتبة: "كلّ سنه والكويت الحبيبه بخير واستقرار وأمان وتقدّم الكويت".

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

دول الترانزيت  جولات مفاجئة علي مساكن العمال  وفاة فنان كويتي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع