×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية ::: طريقة للتخلص من آلام الركبة سريعا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 :::

حدث في الكويت اليوم | سبب وقف مدّ جوازات السفر للمصريين بالكويت.. إبعاد مذيعة وافدة بسبب مقاطع مخالفة للآداب.. حقيقة توقيع غرامة فورية 100 دينار لعدم ارتداء الكمامات

حدث في الكويت اليوم | سبب وقف مدّ جوازات السفر للمصريين بالكويت..  إبعاد مذيعة  وافدة بسبب مقاطع مخالفة للآداب.. حقيقة توقيع غرامة فورية 100 دينار لعدم ارتداء الكمامات

صورة موضوعية

+    -
17/10/2020 05:49 م
كتب : Egyptians in Kuwait

البقاء لله.. وفاة طبيب بمضاعفات فيروس كورونا

توفي د. علي عبدالله الصغير اليوم استشاري الروماتيزم بمستشفى مبارك ومستشفى جابر للقوات المسلحة بسبب مضاعفات فيروس كورونا .

ويعتبر الدكتور الصغير من أوائل الأطباء في الكويت الذي يتخصص في مجال أمراض الروماتيزم، وسيوارى جثمانه الثرى عصر اليوم في مقبرة الصليبخات.

الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم

اعلنت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت، أن طقس اليوم السبت، سيكون حار إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة.

أما ليلا، فمن المتوقع أن يكون الطقس معتدل والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة. وقالت إدارة الأرصاد، إن درجات الحرارة المتوقعة نهاراً 37 درجة، وتنخفض إلى 18 درجة ليلاً.

أول رد كويتي بشأن أنباء "تحرير مخالفة عدم ارتداء الكمامة" و 100 دينار عقوبة فورية

نفى مصدر أمني كويتي رفيع المستوى صحة ما تم تدواله على وسائل التواصل من توقيف أشخاص يستقلون مركباتهم وتحرير مخالفات فورية بواقع 100 دينار لعدم ارتداء الكمامة.

وقال المصدر : غير صحيح ما يتردد بهذا الخصوص مشيراً إلى أهمية عدم ترديد شائعات غير صحيحة

القنصل العام المصري يوضح سبب وقف مدّ جوازات السفر

أعلن القنصل العام المصري بدولة الكويت السفير هشام عسران انه تقرر وقف مد جوازات السفر المصرية بناء على تعليمات السلطات المصرية.

واوضح السفير عسران ان القانون يمنع مد جوازات السفر الا للسفر الى مصر فقط وهذا استثناء بما لا يتجاوز 6 اشهر ، شريطة انتهاء صلاحيته الزمنية، بينما يمنع اي تمديد خلاف ذلك.

إبعاد مذيعة سابقة بعد ظهورها بمقاطع مخالفة للآداب

ضبطت مذيعة لبنانية سابقة مقيمة في البلاد منذ 10 سنوات وحاليا تقوم بنشر إعلانات بعد ظهورها بمقاطع مخالفة للآداب العامة.

وتقرر إبعاد المذيعة من قبل المباحث الجنائية (إدارة الآداب).

«الصحة» توضح فترات مراجعة المراكز الصحية للمواطنين والمقيمين قاطني «الفنطاس»

أصدرت وزارة الصحة، ا توضيحا في شأن ما يتداول فيما يخص فترات المراجعة للمراكز الصحية للمواطنين والمقيمين قاطني منطقة الفنطاس.

وقالت الوزارة إن مركز الفنطاس الصحي التخصصي مخصص للمراجعين المواطنين في الفترة الصباحية، وفي الفترة المسائية يمكنهم مراجعة مركز الفنطاس الصحي.

وأضافت «الصحة» أن مركز الفنطاس الصحي مخصص للمراجعين المقيمين سكان الفنطاس والعقيلة المهبولة في الفترتين الصباحية والمسائية.

فريق بحثي كويتي شارك في تجربة تضامن العالمية لتقييم فاعلية أدوية كورونا

خلصت النتائج الأولية لتجربة «التضامن» السريرية التي تتولى تنسيقها منظمة الصحة العالمية،وشاركت فيها الكويت عبر باحثين من وزارة الصحة و جامعة الكويت إلى أن التدبير العلاجي لكوفيد-19 بواسطة أدوية ريمديسيفير وهيدروكسي كلوروكين، ولوبينافير/ريتونافير وإنترفيرون على مدى 28 يوماً له تأثير ضئيل أو معدوم سواء على مدة بقاء المرضى داخل المستشفى أو على معدل وفيات مرضى كوفيد-19.

وشاركت الكويت في هذه الدارسة عبر باحثين من وزارة الصحة و جامعة الكويت ضمن واحدة من أكبر الدراسات العالمية لتقييم فاعلية الأدوية المضادة لفيروس كورونا و التي أجريت في 30 دولة حول العالم بهدف معرفك تأثير هذه العلاجات اعلاه على المعدل الإجمالي للوفيات.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

حدث في الكويت اليوم  إبعاد مذيعه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع